مهرجان الثقافة والمطبخ الإيراني في جراند ميلينيوم مسقط

مؤشر الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠٢٢ ١١:٠٠ ص
مهرجان الثقافة والمطبخ الإيراني في جراند ميلينيوم مسقط

مسقط - الشبيبة 

جراند ميلينيوم مسقط، فندق خمس نجوم فاخر يقع في قلب مسقط، يتعاون مع طيران السلام للاحتفال واستعراض الثقافة الإيرانية الغنية عن التعريف. لأول مرّة في سلطنة عمان، استمتع بتجربة الشف الإيراني إسلام راشيدي مع طاقمه في عرض خبرتهم في الأطباق الإيرانية الأصيلة.

بالإضافة إلى المطبخ الإيراني الجميل، سيتم استعراض مباشر للموسيقى الإيرانية مع الفنان أمير حسين كِرمات وفرقته الشهيرة، اللتي ستقوم بإظهار الأناقة الإيرانية الشعبية.

حدث الليالي الإيرانية سيكون من تاريخ 26 أكتوبر إلى تاريخ 17 نوفمبر 2022. الفندق سيقوم بتقديم بوفيه إيراني فاخر يوْمي الخميس والجمعة من الساعة 6:30 مساءًا إلى الساعة 10:30 مساءًا بقيمة 18 ريال عماني غير شامل الضريبة، وحسب قائمة الطعام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7:00 مساءًا إلى الساعة 11:00 مساءًا، وغداء عمل يوميًا من الساعة 12:00 مساءًا إلى الساعة 3:30 مساءًا بقيمة 8.5 ريال عماني غير شامل للضرائب.

لوكا ميدا، مدير عام الكتلة في فندق جراند ميلينيوم مسقط، علّق قائلاً " في كل فرصة، دائمًا نسعى لإيجاد طرق استثنائية لتقديم تجربة جديدة، فريدة من نوعها، و مرحة يستمتع بها الضيف. هدفنا هو جعل فندق جراند ميلينيوم مكانًا حيث يلتقي فيه الأكل، والفنون، والثقافة والموسيقى. مع طيران السلام، هذا الحدث سيقوم بصنع لحظات مميزة لضيوفنا الكرام في ميلينيوم".