الأحد المقبل.. كأس عُمان للجولف يصل إلى محطته الأخيرة في إيطاليا

الجماهير الثلاثاء ٠٨/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٤:٥١ م
الأحد المقبل.. كأس عُمان للجولف يصل إلى محطته الأخيرة في إيطاليا

العمانية - الشبيبة

تقام يوم الأحد المقبل الجولة السابعة من كأس عُمان للجولف في ملعب (بوبوجنو) بميلانو الإيطالية في محطته الأخيرة في إيطاليا ، فيما تقام الجولة النهائية في سلطنة عُمان بنادي الجولف في مارس المقبل.

ويأتي تنظيم البطولة من قبل الاتحاد العُماني للجولف بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بسلطنة عُمان، ويهدف إطلاق هذه المبادرة في جمهورية إيطاليا إلى توظيف رياضة الجولف باعتبارها سفيرًا محفّزًا لترويج مقومات عُمان السياحية لدى الجمهور الإيطالي، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة التي تزخر بها سلطنة عمان.

وستقيم اللجنة المشرفة على بطولة كأس عمان للجولف برنامجًا ثقـافيًّا وسياحيًّا شـاملًا للفائزين والمـدعوّين لحضور الجولة النهائية في سلطنة عُمان مقـرونًا ببرنامج اقتصادي يمتد 4 أيام، ويتضمن إقامة جلسات مـع رجـال أعمـال مستهدفين وجولة استثمارية تعريفية في السلطنة.

وانطلقت الجولة الأولى من البطولة بمدينة بوجوجنو الإيطالية في شهر سبتمبر الماضي، والجولة الثانية في الثاني من شهر أكتوبر الماضي بمدينة فيلاديستي، وأقيمت الثالثة في 8 من أكتوبر الماضي بمدينة دوكاتو، والرابعة في 22 من أكتوبر الماضي بمدينة تورينو، أما الجولة الخامسة فكانت في 31 من أكتوبر الماضي بمدينة مونتايسلو، والسادسة بنادي جارليندا الإيطالي للجولف بمشاركة 112 لاعبًا.