المؤسسة التجارية العمانية تحتفل بالافتتاح الكبير لصالة عرض جينيسيس المستقلة

مؤشر الخميس ١٠/نوفمبر/٢٠٢٢ ٠٩:٣٢ ص
المؤسسة التجارية العمانية تحتفل بالافتتاح الكبير لصالة عرض جينيسيس المستقلة

مسقط - الشبيبة

 احتفلت المؤسسة التجارية العمانية - مجموعة السيارات الرائدة في سلطنة عمان - بافتتاح صالة عرض جينيسيس المستقلة مسقط بتاريخ 8 نوفمبر 2022 ، مع حدث إطلاق مذهل جسد الجاذبية الشهيرة والنجاح المتزايد للعلامة التجارية الفاخرة الكورية.

وقد افتتاح صاحب السمو السيد حارب بن ثويني آل سعيد مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات ، ضيف الشرف في حفل الافتتاح. كما حضره عدد من الضيوف المميزين من القطاعين العام والخاص ، ومن أبرزهم سعادة كيم تشانغ كيو سفير جمهورية كوريا لدى سلطنة عمان. و فريق جينيسيس الفاضل مايك سونج ، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية - جينيسيس كوريا والفاضل عمر الزبيدي مدير جينيسيس (الشرق الأوسط وأفريقيا) ، بالاضافة إلى عدد من مسؤولي الشركة الآخرين.

وفي كلمته الترحيبية ، قال الشيخ سعد بن سهيل بهوان ، رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية : “إن إطلاق صالة العرض الفريدة هذه ، بتصميمها المميز الذي يعكس هوية العلامة التجارية المميزة لسيارات جينيسيس ، هو شهادة على المعايير التي لا تشوبها شائبة. بدأت العلامة التجارية منذ إطلاقها منذ ما يقرب من ست سنوات. ونحن في مجموعة المؤسسة التجارية العمانية نفخر بتمثيل هذه العلامة التجارية الفاخرة المميزة حقًا في سلطنة عمان ، ووضعها في مكانة قوية للنمو في السنوات القادمة ".

وأضاف الشيخ سالم بن سعد سهيل بهوان رئيس التنفيذي بمجموعة المؤسسة التجارية العمانية: “ نحتفل اليوم ليس فقط بافتتاح صالة العرض الملهمة حقًا والمخصصة لعلامة جينيسيس التجارية ، بل نحتفل أيضًا بنقطة بارزة أخرى وانجازا فريدا في شراكتنا المزدهرة والمثمرة التي امتدت لثلاثة عقود تقريبًا.

وتمتد المرافق التي تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة ، على مساحة تتميز بالرحابة والتميز تبلغ 1112 مترًا مربعًا وتمثل حقبة جديدة لعلامة السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط. تقع صالة العرض الجديدة في الوطية ، وتتكون من قسمين متميزين لتجربة العملاء ، بمساحة تبلغ 731 مترًا مربعًا مخصصة للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى مساحة عرض الطرازات الجديدة ، لونج جينيسيس. ما تبقى من المساحة والتي تبلغ حوالي 381 مترًا مربعًا وتقع في طابق الميزانين ، وهي ايضا مخصصة لمقاعد مفتوحة واسعة مخصصة للعملاء ومساحة إضافية مخصصة للطرازات الجديدة.

وتمتد صالة عرض جينيسيس على مساحة 1100 متر مربع ، وهي تختلف تمامًا عن مناطق عرض السيارات التقليدية. لقد تم تصميمها وتجهيزها بما يتماشى مع هوية التصميم المميزة لعلامة جينيسيس التجارية. اللون السائد هو الأسود ، والذي يمثل الأناقة الرفيعة والتطور في جينيسيس. مع ظلال من خشب الأبنوس ، التي ترمز إلى الأناقة والتميز ، وتساعد في توحيد عناصر إطار تصميم العلامة التجارية. كما يُكمِّل النحاس منظر الألوان – والذي يعتبر من أقدم المعادن في تاريخ البشرية ، الذي يعتبر مرادفا للنقاء والتأثير. والتي تشير طاقتها المتطورة إلى سعي جينيسيس لتحقيق تطلعات أعلى.

كما تُعرض بشكل استراتيجي في صالة العرض - على غرار المعروضات في الاستوديو أو المعرض الفني - هي أحدث العروض من مجموعة جينيسيس. التي تحتل جي 90 فيها مركز الصدارة ، وهي سيارة السيدان الفاخرة كاملة الحجم التي ظهرت لأول مرة في الشرق الأوسط مؤخرًا والتي لفتت الانظار. كما يجسد هذا الطراز الرائد من مجموعة جينيسيس رفاهية. كما تتنافس أيضًا على الاهتمام هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جي في 70 الفاخرة عالية الأداء التي خطفت الابصار ، و جي 70 السيدان الرياضية الفاخرة مع متغير جي 70 المذهلة ، بالإضافة إلى جي 80 سيدان و جي 70 الرياضية.

وباعتبارها صالة عرض مستقلة ، تم تصميم المساحة المتميزة بشكل مذهل ليتردد صداها مع عملاء جينيسيس الذين يمكنهم تجربة المميزات المذهلة للسيارات الفاخرة عن قرب. كما تتيح صالة العملاء المتعددة للزوار إجراء مشاورات خاصة مع فريق جينيسيس المتمرس المتواجد. كما تضيف وسائل الراحة الأخرى إلى تجربة العملاء السلسة التي تعكس أناقة علامة جينيسيس التجارية التي تجعلكم تعيشون اسعد اللحظات.

للمزيد من التفاصيل حول أحدث تشكيلة جينيسيس ، يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا على الإنترنت: http://www.genesis.com/om

 أو اتصل على 80050003