فلاورد تحتفل بمرور عام على إطلاق عملياتها في سلطنة عمان

مؤشر الأربعاء ٢٣/نوفمبر/٢٠٢٢ ١٨:٣٣ م
فلاورد تحتفل بمرور عام على إطلاق عملياتها في سلطنة عمان

 مسقط - ش

قامت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة مؤخرا باستضافة حفل بمناسة مرور عام على إطلاق عملياتها في سلطنة عمان تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد الموقرة رئيسة جمعية المرأة العمانية بمسقط وبحضور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الفاضل عبدالعزيز باسم اللوغاني، والرئيس التنفيذي للنمو، الفاضل محمد العريفي، ومدير فلاورد عمان الفاضل حارث أسلم والعديد من الشخصيات البارزة في السلطنة في منتجع جميرا خليج مسقط

.

وكانت فلاورد قد نالت نجاح باهر في السلطنة خلال العام الماضي، لذلك قامت مؤخراً بنقل عملياتها إلى مقر جديد في منطقة مرتفعات بوشر بولاية مسقط على مساحة 2000 متر مربع ومكون من ثلاث طوابق تضم مركز العمليات والمكاتب الإدارية. وتعد هذه المنطقة موقع استراتيجي سيتيح لفلاورد تقديم الخدمات اللوجستية وتوصيل الطلبات لعملائها في مسقط بشكل أفضل وأسهل. وستقدم من خلال هذا الموقع خدمة جديدة وهي إتاحة الفرصة للعملاء لاستلام طلباتهم مباشرة من المقر.

وانتهزت فلاورد هذه الفرصة للاحتفال باليوم الوطني الـ52 للسلطنة الواقع في 18 نوفمبر حيث استعرضت مجموعتها الحصرية من المنتجات الفريدة التي تعكس تصميماتها الهوية الوطنية لعمان والمستوحاة من الثقافة العمانية العاشقة لتنوع الألوان والأنماط. كما وأنها استعرضت مجموعتها الحصرية والمرخصة الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: "بداية تود أن نهنئ السلطنة قيادةً وشعباً بمناسبة العيد الوطني، أعاده الله عليهم بالأمن والسلام والازدهار. نحن سعداء اليوم بافتتاح مقرنا الجديد في مسقط ونشكر صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد الموقرة على حضورها ورعايتها الكريمة ونرحب بجميع ضيوفنا الكرام. نحن نعمل حالياً على تطوير عملياتنا وتوسيعها لتغطية كافة محافظات السلطنة بحلول منتصف عام 2023، وتصب هذه التوسعات في مصلحة التنوع الاقتصادي وتضيف فرص عمل عديد للشباب العماني." 

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.