السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

100 مليون جنيه أسترليني يرصدها مانشستر سيتي لنيمار

الأحد، ٢١ مايو، ٢٠١٧ | 16:41

نيمار دا سيلفا

وكالات - ش

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فى مفاوضات جادة مع إدارة برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي دخلت فى مفاوضات رسمية مع إدارة برشلونة، لضم المهاجم البرازيلي الشاب مقابل 100 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم القوة الهجومية للفريق السماوي الطامح لحصد الألقاب فى الموسم المقبل، بعدما خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض.

وكان والد المهاجم البرازيلى الشاب، نصح نيمار بالرحيل عن صفوف برشلونة والانضمام للدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني، والحصول على فرصة أكبر فى إحراز الأهداف والفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

إدارة مانشستر يونايتد الانجليزي، كانت قد بدأت فى فتح قنوات اتصال مع نيمار منذ عدة أشهر، ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، كان على يقين بأن ضم الساحر البرازيلي الشاب أمر مستحيل، ولكن بعد أن اقترب الفريق الاحمر من التأهل لدوري أبطال أوروبا عن طريق بلوغ الدور النهائي من الدوري الأوروبي، استعاد المدرب البرتغالي الأمل فى ضمه مجددا.

ويعد نيمار أقرب من الانضمام لمانشستر سيتي، نظرا لأنه يملك علاقة طيبة مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز الحالي وقائد برشلونة السابق.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور