هكذا تستعد جماهير "شعاع الشمس" لنهائي الكأس الغالية

الجماهير الأحد ٢١/مايو/٢٠١٧ ٢١:٣١ م
هكذا تستعد جماهير "شعاع الشمس" لنهائي الكأس الغالية

السويق - ش
في ولاية السويق لا لون جميل سوى اللون الأصفر ولا صوت يعلو فوق صوت نادي السويق. جهود تكاثفت وتحضيرات بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة وتحديداً بعد تخطي نادي السلام للوصول للمباراة النهائية.
"الشبيبة" كانت حاضرة وتوجهت إلى مواقع مختلفة في الولاية مع الفريق والجهاز الفني والإداري واللاعبين ومع الجماهير وهم يزيّنون الولاية باللون الأصفر.

المدرّج الأصفر "غير"
خميس بن جمعة الهنداسي من المشجعين العاشقين للون الأصفر نادي السويق، فلا يترك مباراة للنادي أبداً إلا وتجده مع الرابطة في تشجيعه ومساندته، تحدّث الهنداسي عن التحضيرات الجماهيرية قائلاً: تحضيراتنا للبطولة بدأت مبكرة، وسترون المدرّج الأصفر في النهائي "غير" بالتشجيع الجميل والحضور الأجمل، ودعواتنا للنادي بالتوفيق والفوز بالكأس الغالية.
**media[670813,670814,670815]**
تحضيرات استثنائية
رئيس جمعية جماهير نادي السويق خليفة البلوشي تحدّث عن تحضيرات استثنائية قائلاً: من هذه التحضيرات تزيين الدوارات والتقاطعات بالولاية وتشكيل لجنة لجمع التبرعات، وتوفير رابطة تشجيعية من خارج السلطنة للمشجع السعودي إبراهيم حقوي وعمل "تيفو" مميّز سيكون في المدرّج الأصفر يوم المباراة وعمل "بوسترات" بأحجام كبيرة للنهائي الحلم وتنظيم حضور أكبر عدد من الجماهير بعد الدعم الكبير من صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بتوفير 100 حافلة لنقل جماهير السويق لملعب المباراة، وكذلك تزيين قلعة السويق بالزينة والتي أخذ منها النادي شعاره.
ويختتم البلوشي حديثه بتوجيه كلمات الشكر لأصحاب السمو على دعمهم الكبير للجماهير السويقاوية، وكذلك يدعو الجماهير بضرورة الحضور بوقت مبكر حتى يكون هناك عمل تنظيمي على أعلى مستوى، وبإذن الله تكون فرحة بلقب ثالث في بطولة الكأس الغالية.