الأربعاء، ٢٤ أكتوبر، ٢٠١٨

إقتصاد

عرض لينكون بمناسبة شهر رمضان المبارك لمحبي السيارات الفاخرة

الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

لينكون كونتيننتال الجديدة تماماً ضمن عرض لينكون الرمضاني



مسقط -

تشتهر لينكون موتور كمباني، بكونها الشركة المصممة للعديد من السيارات الفارهة المميّزة والفريدة والتي مثلت مصدر إلهام للكثيرين حول العالم. ولعل هذا هو السبب وراء تفضيل العديد من مشاهير السياسة والفن لها في كثير من بلدان العالم. ولطالما كانت سيارات لينكون في الطليعة بين علامات السيارات الفارهة، ومثلت دائماً مصدر إلهام للكثيرين بفضل مواصفاتها وتقنياتها وفخامتها العالية. وفي السلطنة، نجحت لينكون في ترك بصمة واضحة بين عشاق السيارات الفاخرة وما زالت تشكيلتها من السيارات تحقق الانتشار الواسع يوماً بعد يوم. فطرازات إم كيه سي، وإم كيه زد، وإم كيه إكس ونافيجيتور تمثل انعكاساً لشغف لينكون بمنح زبائنها تجارب فريدة من الفخامة في كل مرة يقودون فيها سياراتهم. ولعل تدشين طرازي لينكون كونتيننتال الجديدة تماماً ولينكون إم كيه زد الجديدة كلياً مؤخراً في السلطنة ما هو إلا دليل على اهتمام لينكون الكبير بالتصميم والرفاهية، وانعكاس لعزم هذه العلامة على استعادة مكانتها الكبيرة في سوق السيارات الفارهة.

تعزيز تجربة الزبائن

وفي شهر رمضان من هذا العام، تهدف لينكون عُمان إلى تعزيز تجربة اقتناء سياراتها من خلال منح الزبائن كل ما من شأنه أن يحقق أمنياتهم. فعند شراء سيارة جديدة من لينكون، يحصل المشتري على هدية نقدية تتراوح بين 1500 ريال عُماني إلى 5000 ريال عُماني، وخدمة 5 سنوات/‏ 100.000 كم، وتسجيل، وتأمين وهدية عبارة عن جهاز آي فون 7 (لمزيد من التفاصيل حول هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام، يمكن زيارة صــالة عرض لينكون).

وحول عرض رمضان يقول أحد مسؤولي لينكون عُمان: «في شهر رمضان المبارك، نريد أن يشعر زبائننا بشيء استثنائي، ونحن ندرك أن اقتناء إحدى السيارات الفارهة هو قرار كبير، لذا فإنه من الضروري أن نسهم في جعل هذا القرار ذكرى لا تُنسى. ومن خلال الهدية النقدية، يستطيع المشتري أن يتخذ قرار الشراء بسهولة ويسر. أما عرض الخدمة فله دور كبير في إدخال السرور والسعادة على المشتري. في حين يضيف التسجيل والتأمين والهدية إحساساً مختلفاً على مسألة اقتناء سيارة لينكون الفارهة في شهر رمضان المبارك».

وتضم تشكيلة لينكون في السلطنة سيارة إم كيه سي – الكروس أوفر الفارهة التي تقدّم توليفة مثالية من التصميم الملهم والأداء الديناميكي وسط فئة من السيارات تميّزت بشعبيتها المتنامية على مدار السنوات القليلة الفائتة. وتجمع إم كيه سي بين قوة الأداء والحرفية العالية والتكنولوجيا المتقدمة التي تلبي احتياجات عشاق السيارات الفاخرة. وتمتاز هذه السيارة بهيئتها الرياضية الأنيقة، ويساهم جسمها الرشيق المنحوت بدقة وأكتافها المنخفضة وخط الحزام المرتفع في منحها حضوراً رياضياً يمتاز بالكثير من الصلابة التي يعززها انخفاض مركز الجاذبية والذي يمكنها من الاستجابة السريعة والثبات العالي عند المنعطفات. وهناك أيضاً سيارة لينكون إم كيه زد الجديدة كلياً التي صُممت لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف ومتميّز في سوق السيارات الفاخرة.

مزايا كثيرة

وبانتظار السائق تجارب غير متوقعة مبنية على المزايا والخصائص الذكية والأنماط الجميلة التي تقدّم له متعة القيادة قبل كل شيء آخر، وذلك بدءاً من المزايا التقنية من قبيل نقل الحركة بكبسة زر، ومساحة المقصورة التي أُعيد تشكيلها.

أما لينكون كونتيننتال الجديدة تماماً فتمتاز بمظهرها الجانبي الخلّاب الذي ينساب بأناقة ورياضية ويسهّل التعرف عليها من الوهلة الأولى، ويوحي بثقة فائقة تعزّز رصيد اسم كونتيننتال الشهير والذي ما زال صداه يتردد في المنطقة حتى الآن. ويتجلّى الوجه الجديد لسيارة لينكون من خلال المصابيح الأمامية المتكيّفة العاملة بتقنية إل إي دي التي تمنح السائقين إضاءة أكثر قوّة ووضوحاً، وتتكامل أيضاً مع الشبكة الأمامية الجديدة المكوّنة من قطعة واحدة وشعار لينكون. ويمتاز الشكل الخارجي لنافيجيتور بتصميم ومظهر راقٍ، في حين تحتوي المقصورة على الكثير من وسائل الرفاهية العصرية. أما عن المحرّك، فقد جهزت نافيجيتور الجديدة بمحرّك من نوع إيكوبوست يمتاز بتوفيره لمزيج رائع من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، وهو ما يعني أن الطراز الحالي من نافيجيتور هو الأقوى على الإطلاق، فضلاً عن قدراته العالية في مجال توفير الوقود. وتأتيكم سيارات لينكون في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور