سهيل بهوان للسيارات تقدم عرض ترويجي رائع لخدمة ما بعد البيع لزبائن نيسان

مؤشر الأحد ٢٥/ديسمبر/٢٠٢٢ ١٢:٤٨ م
سهيل بهوان للسيارات تقدم عرض ترويجي رائع لخدمة ما بعد البيع لزبائن نيسان

مسقط - الشبيبة 

 أعلنت نيسان عُمان ، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرضين ترويجيين جذابين لخدمات ما بعد البيع وهما "الأربعاء السعيد" و "الخميس المثير" لزبائن نيسان.

بموجب عرض "الأربعاء السعيد" ، يحصل الزبائن الذين يقومون بخدمة صيانة يوم الأربعاء على مزايا جذابة. بإمكان الزبائن الاستفادة من المزايا الرائعة المقدمة بموجب هذا العرض من خلال بطاقات "أمسح واربح" والحصول على خصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة.

ويإمكان الزبائن أيضا التمتع بالمزايا المقدمة من خلال عرض "الخميس المثير" ، بشرط حجز موعد خدمة صيانة مسبق في أي يوم خميس والاستفادة من خصم 20٪ على خدمة الصيانة الدورية ، والدخول في السحب مع فرصة الحصول على خدمة الصيانة الدورية القادمة مجانا ، وخصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة.

يضم العرض الفريد مجموعة من المزايا لمالكي طرازات نيسان. يحصل الزبائن المشترين لباقة خدمة صيانة على خصم 20٪ على خدمات القيمة المضافة مع التنظيف الداخلي للسيارة. تتضمن الحزمة أربعة خدمات صيانة للحصول على المزايا.

يستمر العرض الترويجي لما بعد البيع حتى 31 ديسمبر 2022.

وأفاد ناطق باسم سهيل بهوان للسيارات: "يمكن لكل زبون يشتري سيارة نيسان أن يطمئن بحصوله على أرقى مستوى من الخدمة من خلال خدمة نيسان لما بعد البيع ، مع وجود فريق من الخبراء المدربين تدريباً جيداً. يتم دائما إستخدام قطع الغيار الأصلية فقط بورش الصيانة . نسعى دائما بأن نقدم أرقى مستويات الخدمة والدعم اللازم للزبائن ، الأمر الذي يؤكد كفاءة أداء مركبات نيسان وإحتفاظها بقيمتها عند إعادة بيعها مستقبلا ".

احجز موعدًا لتجربة قيادة بمكان السكن

تقدم نيسان عُمان خدمة "حجز تجربة قيادة بمكان السكن" لعملائها ؛ تتيح الخدمة للعملاء الراغبين في شراء إحدى مركبات نيسان حجز تجربة قيادة عبر الإنترنت وفقًا للوقت الذي يناسبهم . يمكن حجز تجربة قيادة بمكان السكن ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011.

جوائز نيسان

في 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة علامة السيارات الأكثر موثوقية في عُمان '' من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والسيارات المتوسطة الحجم، مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، والجدير بالذكر أن نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربعة مرات على التوالي في فئة السيارات.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 12 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

اضغط لايك على صفحة نيسان عُمان على الفيس بوك

يمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك http://www.facebook.com/Sbanissanoman.

نيسان عمان على انستجرام

يمكن لمستخدمي انستجرام متابعة نيسان عُمان على

https://www.instagram.com/sbanissanoman/.

خدمات ما بعد البيع

يحق لكل عميل يشتري نيسان أن يشعر براحة البال وبحصوله على خدمة راقية بعد البيع على يد فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة.

ساعات خدمة إضافية

توفِّر "نيسان" الآن ساعات خدمة إضافية في مراكز خدمات "نيسان". حيث تم تعديل ساعات العمل بخدمة الصيانة بتمديدها من الساعة 5:30 مساءً إلى 7 مساءً. وهذا الفترة الإضافية متاحة حاليًا في العذيبة فقط.

تشكيلة سيارات نيسان

رسخت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.

لإجراء تجربة قيادة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 80050011، للحصول على مزيد من المعلومات عن مركبات نيسان قم بزيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com

***