خليج مسقط يُطلق عرضًا حصريًا محدودًا للشقق المكونة من غرفتين

مؤشر الأحد ٠١/يناير/٢٠٢٣ ١٠:٢٦ ص
خليج مسقط يُطلق عرضًا حصريًا محدودًا للشقق المكونة من غرفتين
خليج مسقط المجمع السياحي المتكامل

مسقط - الشبيبة

يعد خليج مسقط المجمع السياحي المتكامل الأول في سلطنة عُمان مواصلًا جذب المشترين والسائحين والمستثمرين، على الصعيدين المحلي والعالمي، من خلال إضافة مزيج من الجمال الطبيعي والضيافة الفاخرة والعصرية ومجموعة المساكن الاستثنائية المصممة لتناسب احتياجات نمط الحياة الفريدة للزبون الباحث عن التميز. يحتوي المجمع حاليًا على وحدات سكنية محدودة جدًا وهي عبارة عن شقق مكونة من غرفتن، كما يتوفر عدد قليل من الوحدات المستأجرة للبيع أيضًا.

تتوفر شقق مكونة من غرفتين في خليج مسقط بخطة سداد ميسرة لمدة 3 سنوات. ويمكن للزبائن دفع 10٪ فقط للانتقال فورًا، وهي شقق مفروشة بالكامل جاهزة للتملك الحر ومتاحة لجميع الجنسيات. يمكنك فور أن تصبح مالكًا وتحصل على إقامة مدى الحياة مع العديد من المزايا الحصرية مثل الإطلالة الخلابة على المنتزه، وإمكانية الوصول إلى أحواض السباحة، ومزايا نادي السكان، بالإضافة إلى خدمات منتجع جميرا خليج مسقط، والتمتع بالخصوصية المطلقة في مجتمع خليج مسقط. تقع الشقق بالقرب من المنطقة التجارية المسماة بميدان القرية داخل خليج مسقط محاطا بالحدائق الخضراء والمياه الزرقاء مع وجود فريق يقدم الدعم والمساعدة لجميع القاطنيين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مع مركز اتصالات ومكتب استعلامات.

صرَّحَ نائب الرئيس التنفيذي – للمبيعات والتسويق في خليج مسقط الفاضل جواد ساجد ساجد في حديثه عن العرض قائلًا: "لقد أثارت الوحدات السكنية في خليج مسقط إعجاب واستحسان العديد من المشترين والزوار. ونفخر بالإعلان عن عرضنا الحصري الذي يهدف إلى إثراء حياة زبائننا الذين يمثلون أولوية قصوى بالنسبة لنا. تعد الشقق المكونة من غرفتين جزءًا من مجتمع فريد يتميز بكونه جزء من الطبيعة الخلابة والذي يقدم تجارب استثنائية لسكان خليج مسقط الكرام. تم بيع هذه الشقق بشكل سريع وهذا ما نعدّه شهادة نعتز بها كعلامة تجارية معروفة بالتميز والكفاءة العالية. "

ومن أجل الوصول إلى شبكة أوسع من الزبائن، تم توسيع مكاتب خليج مسقط بحيث أصبحت متوفرة الآن في مجمع السيف بالقرم ومول عُمان بالإضافة إلى المكتب الرئيسي بمركز المبيعات في قنتب. يمكن للزبائن أيضًا زيارة موقع خليج مسقط الإلكتروني للتعرف على المزيد من العروض الخاصة وتسجيل اهتماماتهم ومقترحاتهم.

خليج مسقط هو ملاذ هادئ يقع بين الجبال الصخرية ذات المناظر الأخاذة وبحر العرب المتلألئ الذي يتداخل مع شاطئ بندر الجصة المنعزل والذي يقع على بعد 15 دقيقة من العاصمة مسقط، ويجمع جميرا خليج مسقط بين المطاعم الراقية والمناظر الخلابة وأحواض السباحة الرائعة وأجمل الشواطئ لتقديم أفضل تجربة للسكان والمرتادين مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية وسط المتنزهات والحدائق الغنّاء.