حِلية تفتتح أكبر فروعها في مول عُمان

مؤشر الأحد ٠١/يناير/٢٠٢٣ ١٤:٣٢ م
حِلية تفتتح أكبر فروعها في مول عُمان

مسقط - الشبيبة

 تحتفي حِلية للمجوهرات، والتي تعد من أوائل العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الفضيات الرائدة في المنطقة، بافتتاح أكبر فرعٍ لها داخل السلطنة في مول عُمان، والذي يعد أكبر مجمع تجاري في العاصمة مسقط.

وانطلق الحفل بالقيام بعرض فيديو تلخيصي للعلامة التجارية وتاريخ نشأتها وأهم مراحل تطورها الى افتتاح اول فرع لها. تلاها كلمة الرئيس التنفيذي للعلامة الأستاذ سالم النعماني والإعلان عن افتتاح الفرع الثالث رسمياً. بعد افتتاح الفرع الأول في الحيل عام 2017 والفرع الثاني في العريمي بوليفارد في عام 2019.

رعى الحفل سعادة / فيصل بن عبدالله سعيد الرواس الموقر رئيس غرفة تجارة و صناعة عمان. والذي قام بقص الشريط لافتتاح الفرع الجديد، وتفضل ضيوف الشرف بالقيام بجولة تعريفية في الفرع للحضور والإعلاميين.

وفي أعقاب حفل الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي أ. سالم النعماني: إن سلسلة نجاحاتنا وعجلة تطورنا هي المحرك الرئيسي لاستمرار نمو العلامة التجارية وتوسيع رقعة تواجدنا وشبكة منافذنا في المنطقة، مسخّرين كل ما نملك من خبرات وحلول مبتكرة لتوفير خدمة عملاء بمعايير عالية من الجودة وإدارة أفضل وأكثر كفاءة للصناعات الفضية في عُمان.

وأضاف: ويوفر هذا الفرع الذي يعد الأكبر من نوعه، مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات النسائية و الرجالية والخدمات التي يتم تقديمها من

قِبَل مجموعة مؤهلة وكفؤة من الموظفين العمانيين المدرّبين على تقديم خدمات مخصصة للعملاء لضمان تجربة متكاملة وشاملة.

الجدير بالذكر أن حِلية هي علامة تجارية ذات باعٍ طويل في قطاع الصناعات الفضية. وقد وقع الاختيار على مول عُمان ليضم أكبر فروع العلامة، نظراً لموقعه الجغرافي المركزي بولاية بوشر في قلب العاصمة مسقط، بالطابق الأول.

ويستعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من الحٌلي التقليدية والمطورة والمُصنعة من اجود عيارات الفضة العالمية و مرصعة بمجموعة متنوعة من الأحجار البراقة عالية الجودة، بالإضافة الى مجموعة متنوعة من المنتجات الرجالية مثل العصي و الخناجر و الخواتم و غيرها من التحف التقليدية و الإكسسوارات المختلفة و بالإضافة للمنتجات المناسبة للأطفال أيضاً.

كما ويدير أفرع حِلية مجموعة من الموظفين العمانيين المؤهلين في المجال وبخبرات فذّة لتلبية متطلبات العملاء بسرعة وجودة عالية.

وتعد حِلية واحدة من كبرى وأولى العلامات التجارية المتخصصة في الصناعات الفضية في سلطنة عمان، وبخبرة تمتد لأكثر من 28 عاماً.