مطعم في الموج مسقط يفوز بجائزة خيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر

لايف ستايل السبت ٠٧/يناير/٢٠٢٣ ١٩:١٢ م
مطعم في الموج مسقط يفوز بجائزة خيار المسافرين من موقع تريب أدفايزر
المطعم حصل على جائزة خيار المسافرين من موقع تريب أدفايز

مسقط - الشبيبة

فازت مؤسسة أخرى من المؤسسات العاملة في الموج مسقط بجائزة خيار المسافرين من موقع تريب أدفايز، لتضيف بذلك إلى قائمة المتاجر والتجارب الترفيهية الفائزة بهذه الجائزة في الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية، وأصبحت ضمن أفضل 10% مطاعم على مستوى العالم حسب تقييم العملاء في الموقع.

جاء هذا الفوز من نصيب المطعم اللبناني زهر الليمون لأول مرة، وبذلك يصل إجمالي الفائزين بجوائز تريب أدفايزر في الموج مسقط هذا العام إلى ثلاث شركات، مما يؤكد على إلتزام المشروع ومتاجره بتقديم تجارب عملاء استثنائية وممتعة طوال العام، وفي كل زيارة.

يقع المطعم في ممشى الموج ويقدم مزيجاً متنوعاً من الإطباق اللبنانية والعربية في أجواء ضيافة استثنائية تشعرك بالأجواء المنزلية، من بينها شرفة تقليدية تشبه شرفات الحدائق. ويفتح المطعم أبوبه للعملاء طوال الأسبوع لوجبات الإفطار، والغداء والعشاء إلى جانب تقديم العصائر والوجبات الخفيفة، وافتتح أبوابه أول مرة في الموج مسقط عام 2015م، حيث تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة مستوحاة من المأكولات التقليدية اللبنانية المتوارثة جيلاً بعد جيل، ويعتبر المطعم جزءاً من سلسلة صغيرة ومستقلة من المطاعم الموجودة في كل من قطر، ودبي، وقد اختار الموج مسقط موقعاً لفرعه الوحيد في السلطنة.

وبهذه المناسبة، قال الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "أود بداية أن أهنئ جميع أعضاء فريق زهر الليمون على هذا الإنجاز الرائع، فقد جسدوا بإنجازهم هذا الجوهر الحقيقي للموج مسقط الذي يحتفي دائماً بأعلى معايير خدمة العملاء والتميز، وأشعر بفخر كبير بحصول متجر جديد من متاجر الموج مسقط على جائزة تريب أدفايز حسب تقييم مستقل من العملاء أنفسهم".

"عندما انطلق الموج مسقط، وضع نصب عينيه هدفاً لا يحيد عنه، وهو أن يكون وجهة ترفيهية فاخرة تتبنى أفضل المعايير الدولية، وتقدّم تنوعاً في الخيارات حتى يستمتع الزائرون والسكان بهذا التنوع من المطاعم والمقاهي والتجارب الترفيهية والمغامرات وهم واثقون بحصولهم على أفضل التجارب في كل مرة".

"وبدورنا في الموج مسقط نقدّم الدعم لجميع المتاجر والشركات العاملة لدينا، سواء تلك التي تمتلك سلاسل من الفروع أو تلك المؤسسات العائلية الصغيرة، ونساعدهم على الظهور واستقطاب العملاء، ونقدّم لهم التوجيه والإرشاد اللازم لتحقيق النجاح والنمو، ونحرص على تقديم بيئة تزدهر بالإيجابية، وتزخر بالتجارب واللحظات الممتعة كل يوم، ولا شك بأن الفوز بجائزة تريب أدفايزر يعتبر حافزاً إضافياً للمضي في هذا المسار".

تأسس الموج مسقط عام 2006 كأول مجمّع سياحي متكامل في السلطنة، وأصبح اليوم الوجهة المفضلة لحوالي 3.9 مليون زائر سنوياً، ويحتضن 8000 ساكن من 85 جنسية.

وإلى جانب متاجره ومطاعمه ومقاهيه التي يصل عددها 85 متجراً، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من التجارب الرياضية، والترفيهية، والمغامرة أو تجارب الاسترخاء الفاخرة عبر فندقين فاخرين، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق جديدة ستفتتح قريباً. يضم الموج مسقط كذلك ملعب جولف للبطولات العالمية، ومرسى بحري حائز على جائزة المرساة الذهبية، وشاطئ خاص بطول كيلومترين، وحدائق، ومماشي وساحات مشجّرة، وسيشهد المزيد من النمو مع افتتاح العديد من المرافق الجديدة قريباً.

ويُعد الموج مسقط وجهة لا مثيل لها، فقد أعاد تعريف معنى الحياة الحضرية في المنطقة وأعطاها بُعداً راقياً من خلال مجموعة مميزة من العقارات السكنية المطلة على المحيط، والفنادق التي تمزج بين الفخامة وأصالة الضيافة العمانية، بالإضافة إلى مجمعات الأعمال الأنيقة، والمساحات الخضراء ذات التصميم الرفيع الحائز على جوائز عديدة.

وأعطى الموج مسقط شعوراً بالألفة والانتماء لما يزيد عن 8000 ساكن من 85 جنسية يشكلون مجتمعاً متنوعاً نابضاً بالحياة في قلب عاصمة عُمان. كما تمنح منطقة المطاعم والمحلات التجارية المفعمة بالنشاط الفرصة للسكان والزوار على حد سواء لتجربة تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة في أجواء حيوية وإطلالة خلابة على المرسى.

وللموج مسقط طابعاً حصرياً خاصاً يشجع سكانه من العائلات والأفراد على أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه، وأن يعملوا بشكل أفضل والاستمتاع بأجواء مفعمة بالمغامرة والتشويق، حيث يستطيع السكان والزوار الإقامة والاسترخاء في سبعة فنادق فاخرة، بما فيها فُندقَي كيمبنسكي وسانت ريجيس، أو تجربة الابحار في أكبر مرسى في عُمان، أو إطلاق روح المرح عند زيارة ملعب الجولف ذو 18 حفرة والذي يحتل مكاناً مرموقاً كأحد أفضل 100 ملعب جولف في العالم.