خليل البلوشي يحصد جائزة أفضل معلق رياضي بالوطن العربي (فيديو)

الجماهير الأحد ٠٨/يناير/٢٠٢٣ ٠٩:١٠ ص
خليل البلوشي يحصد جائزة أفضل معلق رياضي بالوطن العربي (فيديو)
البلوشي أفضل معلق عربي في الوطن العربي

القاهرة – الشبيبة

أعرب المعلق الرياضي العماني الشهير خليل البلوشي، عن سعادته بتكريمه من مجموعة "وشوشة" الإعلامية بجمهورية مصر العربية ، للعام الثاني على التوالي، خلال حفل الأفضل ٢٠٢٢، كأفضل معلق رياضي في الوطن العربي.

ووجه "البلوشي" خلال فعاليات مهرجان الأفضل ٢٠٢٢، الشكر لمجموعة وشوشة الإعلامية، وقناة النهار المصرية، والجمهور المصري، معقبًا: "اعتبر جائزة وشوشة إنجاز آخر يضاف إلى إنجازاتي".

وجاءت نتائج إستفتاء وشوشة 2021 -2022 عبر تصويت الجمهور بالنظر إلى أسماء النجوم والإعلاميين والمشاهير الذين حصدوا المراكز الأولى لهذا العام .

وكان قد شارك المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي ، جمهوره بصورة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، مطلع العام الجاري قائلا: "مرحباً بالعام الجديد عام اخر من التحديات والعمل عام آخر من الطموح ومواصلة المشوار عام آخر من الشغف للمهنة التي احب للحياة بكل تفاصيلها ".

وأعرب المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، عن سعادته بتكريمه في مصر كأفضل معلق رياضي عربي لعام 2022، بينما نشر مقطع فيديو كوميدي له في احدى شوارع القاهرة أثناء طلبه لخدمة التوصيل.

وفي مشهد طريف، نشر البلوشي مقطع فيديو قصير له على موقع تيك توك يظهر فيه أثناء ركوبه موتوسيكل صيني في أحد شوارع القاهرة.

وحصد الفيديو الذي لم يتخطى ال 20 ثانية فقط اعجاب الآلاف حيث يظهر خليل وهو يعقد على جلبابه مستعدا لركوب دراجة نارية التابعة لإحدى شركات التوصيل أثناء تواجده في القاهرة لتكريمه للمرة الثانية في مصر كافضل معلق عربي.

وكان البلوشي شديد السعادة وأصر على توثيق تلك اللحظة على هاتفه الخاص ونشرها على صفحته على موقع الفيديوهات القصيرة تاكيدا على حبه لمصر والمصريين.