خدمات الكمبيوتر العمانية تحتفل بالإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠٢٣ ١٢:١٨ م
خدمات الكمبيوتر العمانية تحتفل بالإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي

مسقط - الشبيبة

احتفلت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية (أو سي أس إنفوتيك) إحدى شركات مؤسسة الزبير المتخصصة في قطاع تقنية المعلومات، بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال عام 2022، وذلك في منتجع شانجريلا بر الجصة، بحضور نيلز بورمانز الرئيس التنفيذي لمجموعة الزبير وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بمؤسسة الزبير.

وحول هذه الاحتفالية قال هلال بن عمر السيابي رئيس الخدمات المؤسساتية بمؤسسة الزبير: "في البداية نهنئ شركة خدمات الكمبيوتر العمانية على النتائج التي حققتها خلال العام الماضي، ومن أهمها إطلاقها منصة سالس لحلول الدفع وهي منصة جديدة ومبتكرة متخصصة في معالجة المدفوعات بالشراكة مع شركة كريدو بي الهندية. بالإضافة إلى النتائج الطيبة على صعيد الموارد البشرية والمالية. وأضاف: هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة مؤسسة الزبير إضافة الى العمل الجاد من قبل فريق العمل بالشركة، هذا ونتمنى لهم مواصلة التميز والنجاحات خلال هذا العام".

وخلال الاحتفال ثمّن آنو شيريان، المدير العام لشركة أو سي أس الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي وقال: يعتبر عام 2022 عاما مميزا بالنسبة لشركة خدمات الكمبيوتر العمانية وذلك نظرا للنتائج الملموسة التي تحققت على أرض الواقع، مشيرا بأن النتائج الإيجابية للشركة جاءت بناء على العمل الجاد من قبل فريق العمل والجهد والاجتهاد والذي بلا شك أتى بثمار طيبة، مؤكدا بأننا وخلال هذا العام نتطلع بنظرة أكثر إيجابية ونسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

ولقد اشتمل الحفل السنوي للشركة على العديد من المسابقات والفعاليات والتي تهدف إلى تعزيز الثقافة والقيم المؤسساتية المشتركة والروح التنافسية بين الموظفين، إلى جانب الاهتمام بالمجال الترفيهي في هذا اليوم المفتوح. حيث يأتي هذا ضمن خطط الشركة الرامية إلى تطوير العلاقات الإيجابية بين جميع العاملين بالشركة وتقويتها من أجل تحسين بيئة العمل والذي سوف يسهم بشكل مباشر في تطوير مهارات الموظفين وتعزيز علاقاتهم مع بعضهم البعض. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز على الموظفين المجيدين في الشركة.

تُعتبر شركة خدمات الكمبيوتر العمانية من أوائل الشركات العمانية في المجال التقني، حيث تربو خبرتها عن 4 عقود في مجال تطوير الحلول التقنية لتخزين البيانات، والمحاكاة الافتراضية، وحلول الشبكات، والأمن السيبراني، وتقنيات إدارة مراكز البيانات والبنى التحتية للمعلومات، وآلية التعافي من الكوارث التقنية مع ضمان استمرارية الأعمال وغيرها من الخدمات ذات الصلة. كما توفر الشركة للعملاء خدمات استشارية متكاملة للتحول التقني الشامل، هذا بالإضافة الى إطلاقها منصة سالس بي وهي منصة متعددة القنوات تقدم حلولاً مصرفية متصلة حيث توفر للعملاء حلاً آمنا وقويا ومعتمدا وقابل للتطوير في نماذج شراكة ليتناسب مع احتياجات رواد الأعمال.