مع مجموعة مذهلة من الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية الحية مهرجان دبي للتسوّق يحتفي بزواره

مؤشر السبت ١٤/يناير/٢٠٢٣ ١٧:٢٩ م
مع مجموعة مذهلة من الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية الحية مهرجان دبي للتسوّق يحتفي بزواره

دبي - ش

لا يقتصر مهرجان دبي للتسوّق السنوي على الخصومات والصفقات فحسب؛ إنما يُعد أيضًا فرصة رائعة لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء مع مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية الحية ومختلف مهرجانات الفنون التي تُقام في جميع أنحاء مهرجان دبي للتسوّق.

تتميز هذه الدورة الـ 28 من المهرجان بحفلات موسيقية ممتعة لأبرز الفنانين المحليين، والإقليميين، والعالميين، فضلًا عن أفضل الخيارات الترفيهية لجميع أفراد العائلة. إليكم أهم فعاليات المهرجان لقضاء أوقات لا تُنسى:

ذواقة الموسيقى
 "نغمات دبي" 

وبناء على طلب الجماهير؛ عودة "تيونز دي إكس بي" في الفترة من 6 إلى 15 يناير ليقدم مجموعة من الحفلات والأمسيات الموسيقية من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً للعديد من الفنانين المحليين الموهوبين بما في ذلك "حمدان العبري"، و"علياء العلي"، و"ميثاء المنصوري"، و"شيباني".

عشاق الموسيقى على موعد مع عروض الموسيقى الحية مجانًا لدى مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك السيف، و"بوكس بارك"، وجزيرة "بلو واترز "، و"سيتي سنتر ديرة"، و"سيتي ووك"، و"كايت بيتش"، و"لاست إكزيت الخوانيج"، و"نخيل مول"، و"ذا بوينت"، و"ذا بيتش"، و"جميرا بيتش ريزيدنس".

"دبي بيتس" لدى "اتصالات ام أو تي بي"

الزوار على موعد أيام 19، و20، و26، و27 يناير مع "دبي بيتس" التي تعود بأربعة أيام من أمتع العروض الموسيقية لأفضل المواهب الصاعدة في المنطقة. سيستمتع عشاق موسيقى "هيپ هوپ" في الليلة الأولى بمزيج استثنائي يشمل "جارا" مغنّية "راب"، و"دي جيه" منسّق الموسيقى "أصيل"، ومغنّي "راب" السعودي "بلاكبي" (BLVXB). في الليلة الثانية، سيؤدي "دي جيه" منسّق الموسيقى "كابو" مقطوعات موسيقية عربية مبتكرة مع الأداء الممتع للنجوم المصريين "علي لوكا" و"مسلم". أما الليلة الثالثة، فتضم المزيد من المواهب العربية على خشبة المسرح، مع إطلالة مميزة للنجمة الإماراتية "شمّه حمدان"، والنجم الكويتي "بدر الشعيبي"، والفنان "مسلم". وستشهد الليلة الأخيرة العروض الفردية لنجوم "بوب" من لبنان "فرح شريم" و"لمى شريف"، ليختتم الفنان الأردني المشهور "حُسام السيلاوي" هذا الحدث الموسيقي الرائع. يمكن للزوار حضور العروض الحية مجانًا لنسخة هذا العام داخل حي دبي للتصميم (D3).

حفل موسيقي للمبدع "هانز زيمر"

"هانز زيمر"، المؤلف الموسيقي الحائز على عدة جوائز أوسكار، صاحب أشهر مقطوعات الموسيقى التصويرية في تاريخ السينما ومن بينها "الأسد الملك"، و"المصارع"، و"قراصنة الكاريبي"، يقيم أول عروضه الموسيقية الحية في الشرق الأوسط في دبي.

نظرًا للإقبال الجماهيري الشديد، تم الإعلان عن إضافة حفل ثانٍ لحفل "هانز زيمر لايف" في أول عروضه في دبي؛ بذلك يصبح أمام عشاق المايسترو الحائز العديد من جوائز الأوسكار فرصتين للاستمتاع في كل حفل بساعتين ونصف من أحدث المقطوعات التي تم إعادة تصورها لأشهر الأعمال السابقة؛ لتُعرض هذه المقطوعات الموسيقية والعروض التي أذهلت العالم على خشبة المسرح بشكل مبتكر بواسطة "هانز زيمر" بصحبة عازفي الأوركسترا مع فرقته الموسيقية الحية والراقصين يومي الجمعة 27 والسبت 28 يناير الجاري في "كوكاكولا أرينا" بدبي؛وتتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 495 درهمًا إماراتيًا على dubai.platinumlist.net

مثالي لجميع أفراد العائلة

"أوفو" بواسطة "سيرك دو سولاي"

يقدم "سيرك دو سولاي" العالمي استعراض "أوفو" المفعم بالألوان والألعاب البهلوانية المذهلة في الفترة من 12 إلى 18 يناير داخل "كوكاكولا أرينا". هذا الاستعراض مستوحى من عالم الحشرات الساحر المفعم بالألوان ليبهر الجمهور من جميع الأعمار مع أمهر المحترفين، والأزياء الرائعة، وأحدث التقنيات والتأثيرات المرئية والسمعية المبهرة. تتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 116 درهمًا إماراتيًا على الموقع الإلكتروني الخاص بالمكان.

مهرجان "كور يونيتي" في حتّا

انطلاق مهرجان "كور يونيتي" في منطقة حتّا المفعمة بأجواء المغامرات في الفترة من 13 حتى 15 يناير مع الموسيقى الرائعة، ومختلف الأنشطة، وأفضل تجارب العافية واللياقة البدنية.

ثلاثة أيام حافلة بأمتع الأنشطة لجميع الأعمار مع منطقة مخصصة للياقة البدنية ومنطقة ألعاب مصممة خصيصًا للأطفال. يحرص مهرجان "كور يونيتي" على تلبية مختلف المتطلبات ليناسب الجميع سواء كانوا من عشاق اللياقة البدنية والعافية، أو محبي المغامرة، أو متذوقي الفن، أو لقضاء عطلة ممتعة بعيدًا عن صخب المدينة.

مهرجان القوز للفنون

بعد النجاح الذي شهدته النسخة التاسعة في عام 2022، سيعود مهرجان القوز للفنون إلى "السركال أفنيو"؛ قلب دبي النابض بمختلف ألوان الفنون، في 28 و29 يناير المقبل. يتصدر المهرجان اثنان من الفنانين الناشئين داخل العالم العربي؛ "ساينت ليفانت"، و"بو كلثوم". كما سيشهد الحدث مجموعة من العروض الحية لأبرز المواهب المحلية في دبي، بالإضافة إلى العديد من ورش العمل والمعارض الفنية المبتكرة. يمكن للزوار التوجه إلى منطقة "السركال أفنيو" بصحبة العائلة للاستمتاع بمختلف الأنشطة للكبار والصغار، ومنافذ المأكولات والمشروبات، والمزيد أيضًا.

عروض يومية للألعاب النارية وطائرات الدرون

تستمر عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون يوميًا حتى 29 يناير المقبل. الألعاب النارية تضيء سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوّق من مواقع مختلفة تشمل "دبي فستيفال سيتي"، وجزيرة "بلو واترز"، و"ذا بيتش"، و"جميرا بيتش ريزيدنس" في حوالي الساعة 8:30 أو 9 مساءً.

يضم مهرجان دبي للتسوّق هذا العام اثنين من عروض طائرات الدرون. يتناول العرض الأول فكرة "يوم في حياة سائح"؛ ليأخذ الجمهور في رحلة شيقة خلال مهرجان دبي للتسوّق، والعرض الثاني"مستقبل دبي"؛ حيث يشاهد الجمهور تصورًا لمدينة دبي المستقبلية بعد 20 عامًا من خلال رحلة إلى عالم "ميتافيرس" تعتمد على الواقع المعزز. تقام العروض مرتين يوميًا خلال فترة مهرجان دبي للتسوّق في الساعة 7 مساءً و10 مساءً، لدى "ذا بيتش" وجزيرة "بلو واترز" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس".

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @StyledByDubai، @CelebrateDubai على مواقع التواصل الاجتماعي.