'ريزيدنس 1' المرحلة الثانيه من ميسان سكوير – الدقم

مؤشر الأحد ١٥/يناير/٢٠٢٣ ١٧:٤٣ م
'ريزيدنس 1' المرحلة الثانيه من ميسان سكوير – الدقم

مسقط- الشبيبة 

دشنت ميسان العقارية  المرحلة الثانية من مشروع "ميسان سكوير - مركز الأعمال الأول بالدقم " متمثلة في " ريزيدنس ١ " أحدث مشروع سكني بالمنطقة الإقتصادية الخاصة بالدقم بموقع إستراتيجي وسط مدينة الدقم، حيث يبعد 10 دقائق من ميناء الدقم و15 دقيقه من مطار الدقم.

يتميز "ريزيدنس ١ " بتصميم معماري فريد وعملي بإطلالات طبيعية ، بواجهات زجاجية أنيقة تسمح بعبور مريح لضوء الشمس، وتم تنظيم المساحات المحيطة بالمبنى بما يضمن تقليل فرص الإزدحام، حرصاً على تقديم تجربة سكنية مريحة. 

يتألف مبنى "ريزيدنس ١ “ من ١٠٢ وحدة سكنية متوزعة على خمسة طوابق جنباً إلى جنب مع الطابق الأرضي ، ليوفر ثلاثة أنواع أساسية للشقق (أستوديو,غرفة نوم واحدة أوغرفتين نوم) .

كما أكدت شركة ميسان العقاريه على أن الوحدات السكنية متاحة لجميع الجنسيات ، حيث توفر تأشيرة إقامة للمشتري وعائلته (حسب الضوابط القانونية المعمول بها في السلطنه ) بأسعار مغرية في متناول الجميع حيث تبدأ من ٢٢،٥٠٠ ريال عماني وبخطط دفع مرنة ، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية ٢٠٢٤.

حيث صرحت ميسان العقارية قائلة : يعزز" ريزيدنس ١ – بميسان سكوير -الدقم " التزامنا بتقديم تجارب معيشية باتزان فريد بين العمل والحياة الخاصة لسكان وزوار المنطقة التجارية الأولى بالدقم ، إيمانا بأن الدقم هي واحدة من أسرع المدن العمانية نموًا ومن المتوقع أن تلعب دورًا محوريًا في نمو وتنوع اقتصاد البلاد.