بنك الإسكان يرسل رسالة نصيّة لعملائه.. ما مضمونها؟

مؤشر الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠٢٣ ١١:١٩ ص
بنك الإسكان يرسل رسالة نصيّة لعملائه.. ما مضمونها؟

مسقط - الشبيبة

دعا بنك الإسكان العمانيّ عملاءه ممن تلقوا رسالة نصيّة خاصة بالقروض المدعومة إلى ضرورة المسارعة في إكمال الإجراءات خلال شهر واحد من استلام الرسالة لتجنب تبعات التأخر وإلغاء طلب القرض.

وقال البنك في إعلان له لعملائه عبر حسابه الرسمي على تويتر بأن البنك قد أرسل رسالة نصيّة قصيرة لمقدمي القروض المدعومة لطلبات شهر يوليو 2019 لجميع الغايات.

كما أرسل البنك رسالة نصيّة قصيرة لمقدمي القروض لغايات شراء منزل جاهز، بالإضافة للقروض المحولة إلى البنوك التجارية والتي وصلت دورها، وطلبات شراء أرض للفترة من 1 أغسطس 2019 وحتى 31 ديسمبر 2019.

وذلك لجميع فروع بنك الإسكان باستثناء فرعي خصب وصلالة.

كما أوضح البنك بأنه قد أرسل رسالة نصيّة للمتقدمين في فرع صلالة لجميع الغايات في الفترة من 1 يناير 2021م وحتى 31 ديسمبر 2021م.

يذكر أن جلالة السلطان المعظم - أيده الله - تفضّل بالتأكيد على تعزيز الشراكة بين بنك الإسكان العُماني ومختلف البنوك المحلية؛ بهدف الإسراع في توفير التمويل لمقدِّمي الطلبات المُدرَجين في قائمة الانتظار، على أن يشمل طلبات القروض الإسكانية المقدمة إلى وزارة الإسكان والتخطيط العُمراني.

وأعلن عن جاهزيته لتوقيع اتفاقيات جديدة مع عدد من البنوك المحلية بهدف تعزيز قدرته على التوسع في الإقراض وتقليص فترات الانتظار لقروض البنك.