الشركة العالمية للمعدات المتكاملة تعلن عن شراكة حصرية لتوزيع طرازات رافعات تيريكس وفرانا في سلطنة عمان

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠٢٣ ١٩:١٧ م
الشركة العالمية للمعدات المتكاملة تعلن عن شراكة حصرية لتوزيع طرازات رافعات تيريكس وفرانا في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

عينت شركة تيريكس كوربوريشن الشركة العالمية للمعدات المتكاملة ش.م.م موزعا لطرازات رافعات تيريكس للتضاريس الوعرة ورافعات فرانا للرفع والتحميل في السلطنة.

تيريكس هي شركة عالمية متخصصة في تصنيع آليات ومعدات منصات عمليات التشغيل الجوية وعمليات معالجة المواد.تعمل شركة تيريكس على تصنيع وتصميم ، وتقديم خدمات الدعم لتشكيلة منتجاتها التي تستخدم في مختلف القطاعات مثل قطاع الإنشاءات ، والصيانة ،والتصنيع ، والطاقة ، وعمليات إعادة التدوير ، والتعدين ، وتطبيقات إدارة المواد. يتم تصنيع منتجات شركة تيريكس كوربوريشن في شمال وجنوب الولايات المتحدة الامريكية ، واوربا ، وأستراليا ويتم تسويق وبيع منتجات تيريكس في شتى أرجاء العالم.

تعمل الشركة على تقديم خدماتها و تلبية إحتياجات العملاء خلال جميع مراحل تصنيع المنتجات،بدءا من بيع المنتج إلى قطع الغيار و الصيانة.

رافعات تيريكس للتضاريس الوعرة ، هي جزء من قطاع منتجات معالجة المواد ، وتيركس كوربوريشن هي مزود رائد لرافاعات آرر تي المعترف بها لجودتها العالية ، وموثوقيتها و تقديم الخدمة في جميع أنحاء العالم وتوفيرها التدريب الشامل بالإضافة إلى ذلك تقدم تيركس كوربوريشن حلول تمويل جذابة.

يتم تصميم المنتجات وتجميعها في تيريكس الإيطالية إس آر إل، و منشآتها الصناعية تتواجد في كريسبيلانو الإيطالية ولديها مراكز بحث وتطوير ، ومنشآت إنتاج ، ومبيعات ، وخدمة صيانة ، ومنافذ لقطع الغيار كلها تحت سقف واحد.حضورها هذا بمزيج من الخبرة والموظفين الحاصلين على اعلى مستويات من التدريب عمل على ضمان جودة كل منتج من منتجات الرافعات ( الونشات ).

منذ نشاتها والبدء في تصنيع وتصميم رافعات التضاريس الوعرة في الستيينيات لم تتوقف تيركيس عن مسيرة التقدم والتطوير والدليل على ذلك إمتلاكها العديد من الأفرع حول العالم حيث أثبت رافعات تيريكس جدارتها.

على مدى أربعين عاما أصبحت فرانا® العلامة التجارية الرائدة في السوق في تصميم وتصنيع الرافعات بجودة عالية متخصصة في اعمال الرفع والتحميل التي تتمتع بالقوة والتعامل مع الحمولات ذات الاوزان العالية مع مرونة التوجيه والتنقل السهل في المناطق الضيقة، سرعتها العالية على الطرق السريعة تمكنها من الوصول إلى المواقع بسرعة ، وبسبب الهيكل المفصلي المتسق بإنتظام الذي لايتطلب إستخدام أذرع مساندة أرضية، يمكن الحصول على الضبط المطلوب أثناء التشغيل و البدء في العمل مباشرة . رافعات فرانا للرفع والتحميل تم تصميمها بفخر في أستراليا والهند .

طرازات رافعات وتيريكس وفرانا المقدمة من الشركة العالمية للمعدات المتكاملة ش.م.م الآن متوفرة في سلطنة عمان :

في سلطنة عمان يتم تسويق وبيع رافعات تيريكس وفرانا من قبل الموزع الرسمي الشركة العالمية للمعدات المتكاملة ش.م.م ومقرها الرئيسي في مسقط ولها فروع في كل من وصحار وصلالة. تم الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة بين تيركيس و الشركة العالمية للمعدات المتكاملة من خلال حفل توقيع الشراكة بالمقر الرئيسي للشركة العالمية للمعدات المتكاملة ش.م.م في مدينة مسقط بالموالح.

خلال مراسم حفل توقيع الشراكة أفاد الفاضل أجيت إس نير رئيس مبيعات تيريكس و فرانا لمعدات الرفع والتحميل ، لمنطقة الشرق الاوسط وآسيا قائلا " تعتبر منطقة الشرق الأوسط منطقة هامة لتيريكس من حيث فرص النجاح والإمكانيات الواعدة التي يمكن تحقيقها في هذا المنطقة حاليا أو مستقبلا.بإعتبارنا علامة تجارية رائدة في قطاع الرافعات في منطقة الشرق الأوسط لاعوام عديدة فاننا سنبذل قصارى جهدنا وتعزيز مقدراتنا لخدمة العملاء بشكل أفضل ، ولدينا إستراتيجية واضحة لتوزيع طرازات رافعات تيريكس وفرانا . واضاف قائلا " من الضروري ان يكون لدينا شريك مناسب ، نستثمر معه وكذلك يستثمر في طرازاتنا من أجل تحقيق المصلحة المشتركة للنمو بالعلامة التجارية ولننمو سويا .الشركة العالمية للمعدات المتكاملة هي شركة تابعة لمجموعة بهوان العالمية وتمتلك سمعة طيبة ولديها معرفة كافية بالسوق العماني وينصب إهتمامها على خدمة العملاء. وإنه من دواعي سرورنا أن تكون الشركة العالمية للمعدات المتكاملة شريكا لنا في سلطنة عمان.

وقال مسؤول كبير من الشركة العالمية للمعدات المتكاملة " نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع تيريكس كوربوريشن التي تقدم منتجات عالية الجودة ، ستمكننا التشكيلة المتنوعة من رافعات تيريكس للتضاريس الوعرة ورافعات التحميل من تلبية إحتياجات مختلف قطاعات الأعمال والتطبيقات في سلطنة عمان مثل : قطاع النفط والغاز ، والإنشاءات ، والشحن والخدمات اللوجستية ، وحقول الطاقة ، والقطاع العسكري ، وقطاع مناولة المواد ، واعمال الصيانة ، والتعدين ...الخ

وأضاف قائلا " تستثمر تيريكيس بقوة في البحث والتطوير وهي تكرس جهودها في البحث بإستمرار عن تكنلوجيا جديدة لتجعل تشكيلة الرافعات التي تصنعها في مقدمة المنتجات الأخرى المنافسة في السوق. منتجات تيريكس الرائدة أصبحت معروفة ومعتمدة واثبت جدارتها في معظم مواقع البناء والتشييد الهامة حول العالم.

الآن في سلطنة عمان ، سنعمل على تلبية جميع متطلبات العملاء خلال جميع مراحل دورة حياة المنتج بدءا من الإحتياجات الاولوية للمشاريع إلى مرحلة مابعد البيع من خلال تقديمنا الدعم اللازم لعملائنا –بحيث نعمل كمحطة واحدة تقدم جميع الحلول.