فندق رويال توليب مسقط يعين إسماعيل إبراهيم مديرا جديدا

سياحة و سفر الخميس ٢٦/يناير/٢٠٢٣ ١١:٢٧ ص
فندق رويال توليب مسقط يعين إسماعيل إبراهيم مديرا جديدا

مسقط - ش

أعلن فندق رويال توليب مسقط مؤخرا عن تعيين الفاضل إسماعيل إبراهيم مديرا عاما للفندق، ليقود فريق العمل في الفندق نحو مرحلة جديدة، تتماشى مع ما تشهده المنطقة من

انشطة سياحية وحركة اقتصادية.

وقال المدير العام الجديد للفندق إسماعيل إبراهيم: سعدت بالانضمام لفريق العمل بهذا الفندق المتميز ، و الذي يتميز بمستوى عال من الفخامة والرقي والمرافق الرائعة ، علاوة على موقعة في وسط مدينة الغبرة بالعاصمة مسقط، حيث يبعد عن مطار مسقط الدولي بحوالي 15 دقيقة، وعن الجامع الأكبر بحوالي 10 دقائق ، وأقل من عشر دقائق عن دار الأوبرا السلطانية مسقط. كما يتميز بقربه من افنيوز مول ومول عمان.

وأضاف إبراهيم قائلا: الفندق مصنف من فئة الاربع نجوم ومجهز بافخم التصاميم واحدث التقنيات كما للفندق عدة مرافق تضيف لتجربة العملاء كحمام سباحة باطلالة بانورامية تتيح للزائرين مشاهدة معالم محافظة مسقط ،ونادي صحي ورياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية. 

وأردف إبراهيم قائلا: يوفر الفندق قائمة منوعة من الماكولات العربية والهندية والاسيوية والايطالية وغيرها وذلك عن طريق خدمات الغرف او مطاعم الفندق ومنها مطعم "ويف" وهو المطعم الرئيسي بالفندق. 

وأعلن مدير عام فندق رويال توليب مسقط عن عدد من العروض المتميزة التي يقدمها الفندق خصيصا في هذه الفترة منها عرض الغرف والذي يوفر حتي ٢٠٪؜ تخفيض علي غرف مختاره والذي يتيح للزائر الإقامة في غرفة فندقية فخمة لشخصين بسعر مغري جدا، وعرض المأكولات والمشروبات والذي يوفر خصم خاص ثابت بنسبة 20% على بعض الماكولات

واختتم إبراهيم: يحتوي الفندق على عدد ٢٦٠ غرفة وجناح ، وقاعة جلنار للمناسبات تستوعب عدد ما يقارب ٣٠٠ شخص وعدة قاعات للاجتماعات مجهزة باحدث التقنيات المطلوبة للمناسبات والاجتماعات.