سهول الفيحاء تدعم أسطول التوزيع بشاحنات إيسوزو الرائدة في الصناعة من مجموعة المؤسسة التجارية العمانية

مؤشر الثلاثاء ٣١/يناير/٢٠٢٣ ١٤:١٥ م
سهول الفيحاء تدعم أسطول التوزيع بشاحنات إيسوزو الرائدة في الصناعة من مجموعة المؤسسة التجارية العمانية

مسقط - الشبيبة

تأكيدًا على جاذبية ايسوزو الدائمة باعتبارها الشاحنة التجارية المفضلة لشركات نقل البضائع في جميع أنحاء العالم ، احتفلت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - الموزع الحصري للعلامة التجارية الشهيرة في سلطنة عمان - مؤخرًا بتسليم أسطول من شاحنات التبريد إيسوزو إلى موزع عماني رائد للمنتجات الزراعية الطازجة .

إجمالاً ، تم تسليم تسع شاحنات مؤلفة من مزيج من سيارات إيسوزو الفئات إن و إف في حفل أقيم بفندق هرمز جراند. تسلم مفاتيح الأسطول الجديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة سهول الفيحاء ، أكبر مستورد وموزع للفواكه والخضروات في سلطنة عمان. احتلت مجموعة إيسوزو المرتبة الأولى من شاحنات التبريد إن بي ر 81 اتش بسعة 3.5 طن ، بالإضافة إلى شاحنات التبريد اف في ار – 34 بسعة 13 طنًا والمزينة بألوان العلامة التجارية الجديدة لسهول الفيحاء.

ومثل سهول الفيحاء في حفل التسليم الفاضل :عبد الواحد العضو المنتدب ، والفاضل عبد الجبار رئيس مجلس الإدارة ، والمديرون التنفيذيون جاسم جبار ، ومحمد صفد ، وجعفر جبار ، وجباس جبار ، ومحمد ساجد. حضر من مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الفاضل :جيريش فيناياك بايد ، المدير العام وفيكرانت هاندا مدير أول.

وتشتهر شاحنات إيسوزو إن و إف على مستوى العالم بأنها خيول عمل يمكن الاعتماد عليها من قبل شركات نقل البضائع ، وهي لا غنى عنها لتحقيق هدف أي شركة يتمثل في ضمان التوزيع المناسب والموثوق والفعال للمنتجات الاستهلاكية ، وخاصة المواد سريعة التلف. يمكن نشرها بأمان وفعالية لخدمات التوزيع حتى في الظروف المناخية الصعبة أو في المناطق التي تفتقر إلى الطرق المعبدة.

استنادًا إلى تقنية إيسوزو الحائزة على جوائز ، تعمل مجموعات نقل البضائع من فئات إيسوزو إن و إف على زيادة الأداء إلى أقصى حد من خلال إنتاج عزم دوران عالٍ ومحركات موفرة للوقود. يحقق الشاحن التوربيني إنتاجًا مرتفعًا من الإزاحة الصغيرة مما يؤدي إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات. يعزز الإطار الفولاذي عالي المقاومة المتانة الكلية للهيكل ، بينما تم تصميم التعليق لتقليل الاهتزازات وزيادة راحة القيادة.

كما أن ما يبرز جاذبية إيسوزو العالمية هو تصميم الكابينة شديد الصلابة للشاحنة ، وأبواب المقصورة المعززة ، ومصابيح الهالوجين الأمامية متعددة الانعكاسات ، وأنظمة المكابح المانعة للانغلاق من بين مميزات السلامة النشطة الأخرى.

يتم ضمان جودة تبريد لا مثيل لها من خلال تركيب وحدات التبريد كاريير اوزيس 350 الرائدة عالميًا لـ اف في ار 34 و كاريير اوزيس 250 لـ ان بي ار 84 اتش.

وكما تم تصميم وحدات الناقل ، المصممة للظروف المناخية في سلطنة عمان ، مع الهيكل المبرد المعزول للشاحنات ، على التبريد في درجات حرارة محددة خاصة بالسلع القابلة للتلف ، وبالتالي ضمان جودة البضائع ومدة صلاحيتها وسلامتها أثناء السير على الطريق.

وعلق الفاضل جيريش فيناياك بايد المدير العام لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية "يسعدنا أن سهول الفيحاء اختارت تعزيز أسطول التوزيع الخاص بها بشاحنات إيسوزو إن و إف في وهي ببساطة أفضل ما تقدمه الصناعة. ، على أنها تعمل بكفاءة وموثوقية وتكلفة تنافسية - وهي الأسباب التي تجعل شاحنات إيسوزو الخيار الأول للناقلين في سلطنة عمان وحول المنطقة أيضًا.

العلامة التجارية للشاحنات إيسوزو مدعومة من قبل مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الرائدة في الصناعة والبنية الاساسية لدعم ما بعد البيع والتي تغطي طول وعرض سلطنة عمان لمزيد من التفاصيل حول إيسوزو ، يرجى الاتصال على

 50004 - 800 .