توليفة كاديلاك الفائزة تستمر في سيارة الكروس أوفر الجديدة XT6

مؤشر الاثنين ٠٦/فبراير/٢٠٢٣ ١٢:١١ م
توليفة كاديلاك الفائزة تستمر في سيارة الكروس أوفر الجديدة XT6

مسقط - الشبيبة

مع جائزتين مرموقتين باسمها ، تأتي كاديلاك XT6 إلى سلطنة عمان بأكثر من توليفة رابحة: تشتمل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة من شركة صناعة السيارات الأمريكية الشهيرة على مجموعة من تحسينات التصميم والتكنولوجيا والأداء لضمان تجربة قيادة راقية وسلسة من أجل العملاء.

وخلال فترة وجيزة امتدت لثلاث سنوات فقط منذ ظهور الطراز لأول مرة دوليًا ، حصلت XT6 على جائزتين مرموقتين: هما جائزة أفضل اختيار للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة في عام 2020 ، وجائزة أفضل سيارة رياضية فاخرة كبيرة و جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط خلال العام نفسه. تشهد هذه الشهادات على المميزات والقدرات المتميزة لسيارة XT6 في مجال تنافسي مليء بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الراقية.

من السمات المميزة لسيارة الكروس أوفر ذات الثلاثة صفوف هي مقصورتها الفخمة والقابلة للتكيف والمتصلة والتي تتميز على الرغم من حجمها بقدراتها المتجاوبة والعملية في التعامل مع القيادة. ويرجع ذلك إلى استخدام كاديلاك لأحدث التقنيات لتقديم تجربة سلسة وبديهية داخل السيارة وخاصة خلف عجلة القيادة.

تمت إضافة طراز فاخر جديد إلى مجموعة XT6 لتلبية احتياجات العملاء المتميزين. إنها تكمل إستراتيجية واي - تريم Y-trim)) المميزة للعلامة التجارية ، والتي تشمل أيضًا طرازات سبورت وبريميوم لوكشري. كما تتميز جميع الطرازات بتقنية إضاءة ال اي دي المتقدمة ، أمامية وخلفية ، بما في ذلك شفرات الإضاءة المضاءة بتقنية ال اي دي الخاصة بالعلامة التجارية في المقدمة لمصابيح الاضاءة النهارية.

لضمان تجربة قيادة ممتعة ، تتميز XT6 بمحرك قوي 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر في مجموعة بريميوم لوكشري ، والذي يتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيك من تسع سرعات يتميز بنقل الدقة الإلكتروني ويقدم ما يصل إلى أربعة أوضاع قيادة قابلة للاختيار.

يتم تقديم جميع الطرازات بنظام الدفع بجميع العجلات ، كما يوفر الطراز الرياضي نظامًا حصريًا للتحكم الرياضي بالدفع الرباعي مزدوج القابض. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الطرازات الرياضية بمعالجة نشطة للتحكم المستمر في التخميد ونسبة توجيه أسرع تم ضبطها لدعم شعور القيادة بمستوى أكبر من المتحمسين ، مع زيادة ردة الفعل والاستجابة الإجمالية الأكبر.

كما يتميز التصميم الداخلي لسيارة XT6 بالسمات المميزة لجماليات كاديلاك المعاصرة ، والتي تنعكس في خطوط السطح العريضة والأنيقة والواجهات البسيطة ، ويكملها التركيز على جودة وأصالة المواد والحرفية التي لا تشوبها شائبة.

كما تشهد جائزة السلامة الأولى من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، فإن XT6 هي ببساطة الأكثر أمانًا في فئتها. وتتوفر بشكل قياسي مع XT6 مجموعة من مزايا السلامة المتقدمة ومساعدة السائق المصممة لتجلب راحة البال للمالكين. عند القيادة ليلاً ، تساعد الرؤية الليلية وأجهزة الاستشعار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء المتوفرة في سيارات الدفع الرباعي في تحديد موقع السائق وإخطاره بالمخاطر المحتملة في المستقبل. يعد ركن كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة أمرًا سهلاً ويمكن للمستخدمين المناورة بأمان مع العلم أن لديهم رؤية واضحة دون انقطاع.

يشمل برنامج الرعاية المتميزة من كاديلاك تغطية ضمان لمدة 4 سنوات / 100.000 كلم. وتغطية الخدمة والصيانة لمدة 5 سنوات / 100.000 كلم وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات.

تعتبر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية شركة السيارات الرائدة هي الموزع الحصري لطرازات كاديلاك في سلطنة عمان. ويمكنكم التحقق من XT6 الجديدة كليًا في صالات عرض المؤسسة التجارية العمانية المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.