الشركة العامة للسيارات تختتم بنجاح فعالية عشاق مونتيرو وسط إقبال منقطع النظير

مؤشر الثلاثاء ٠٧/فبراير/٢٠٢٣ ١٩:٠٣ م
الشركة العامة للسيارات تختتم بنجاح فعالية عشاق مونتيرو وسط إقبال منقطع النظير
مونتيرو

مسقط - الشبيبة

اختتمت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في سلطنة عُمان، فعالية "عشاق مونتيرو" الصحراوية، والتي تم تنظيمها للمرة الأولى خلال إجازة نهاية الأسبوع في 3 و4 فبراير بمشاركة واسعة وإقبال كبير من 200 مشارك في 50 سيارة ميتسوبيشي مونتيرو.

أتاحت فعالية "عشاق مونتيرو" لمالكي وعشاق سيارات مونتيرو سبورت الفرصة لخوض مغامرة صحراوية على متن السيارة الأنسب لهذه التجربة الفريدة، حيث تم تصميم الفعالية لتعزيز تجربة العملاء وإتاحة الفرصة للمشاركين لفهم واختبار قدرات سياراتهم بشكل أفضل.

وفي حديثه حول تنظيم هذه الفعالية، صرح الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "في الشركة العامة للسيارات، يعد تقديم تجارب عملاء استثنائية وفرصًا لاختبار قدرات سياراتهم بالكامل أمرًا في غاية الأهمية. كانت مغامرة "عشاق مونتيرو" الصحراوية، تمامًا مثل "مغامرة فريق باجيرو" التي تم تنظيمها سابقًا، وهي دليل على هذا الالتزام، حيث تقدم للعملاء فرصة لاختبار قدرات مونتيرو سبورت والاستمتاع بقيادتها في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة. ونحن سعداء بالإقبال الكبير التي حظيت به هذه الفعالية وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها من جميع المشاركين."

انطلقت رحلة الصحراء "عشاق مونتيرو" من صالة عرض ميتسوبيشي في 3 فبراير، حيث شارك 200 عميل في 50 سيارة مونتيرو سبورت الرياضية متعددة الاستخدامات. وقاد القافلة 20 من موظفي الشركة العامة للسيارات من ذوي الخبرة، متجهين إلى مخيم الراحة في رمال آل وهيبة.

في المخيم، تمت مرافقة القافلة بواسطة مرشدين خبراء من شركة ميتسوبيشي عمان. واستمتع المشاركون بتجربة القيادة على الكثبان الرملية ومشاهدة منظر غروب الشمس الخلاب من أعلى الكثبان الرملية القريبة. وفي المخيم تم تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية للعائلات، حيث استمتعوا بقضاء ليلة

مليئة بالمرح والمتعة. في اليوم التالي، أتيحت الفرصة للعملاء للاستمتاع بالمناظر الصحراوية على ظهور الجمال أو السباق عبر الرمال على دراجات الكثبان الرملية. بعد عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى، غادرت القافلة من رمال آل وهيبة، واختتمت بنجاح أول رحلة صحراوية لمغامرة "عشاق مونتيرو".

وأضاف مانوج راندي: "يسرنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع العملاء الذين انضموا إلينا في هذه الفعالية المثيرة، والتي لم تكن لتحقق هذا النجاح الباهر لولا الإقبال منقطع النظير من عملائنا الكرام".

وتتميز مونتيرو سبورت بتصميم مختلف ومحسن حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويأتي التصميم الخارجي لمونتيرو سبورت مكملًا لتصميمها الداخلي الذي يتميز بجودته العالية ومزاياه العملية المتقدمة.

كما أنها مزوَّدة بالكثير من المزايا التقنية المتطورة، والتي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس 8 بوصات ونظام عرض صوتي بقياس 8 بوصات الذي تُعرف به ميتسوبيشي. كما تأتي المركبة مع تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد، وغيرها الكثير من المزايا المتطورة.

تأتي مونتيرو سبورت مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات من نوع MIVEC بسعة 3.0 لتر ويولِّد قوة 218 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم 285 نيوتن بسرعة 4000 دورة في الدقيقة مع ناقل حركة من ثماني سرعات يقدم أداء عالِ وكفاءة وقود محسَّنة. لا تزال مونتيرو سبورت تحتفظ بنظام الدفع الرباعي الذي يقدم مستوى عالٍ من الجر بغض النظر عن التضاريس، إلى جانب مزايا المساعدة الذكية في الظروف الصعبة التي تساعد في تحسين القدرة على الجر وتقدم أداء وثبات عالِ في جميع الظروف والتضاريس.

تقدم مونتيرو سبورت مجموعة شاملة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة حيث تأتي مزودة بالهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي، بالإضافة إلى سبعة أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي، ونظام تخفيف التصادم الأمامي، ونظام تنبيه النقاط العمياء، كما أن المركبة مزوَّدة بنظام الكاميرا متعدد المحاور والذي يتحكم بالنقاط العمياء عند ركن المركبة، وغيرها الكثير من مزايا السلامة.

للمزيد من المعلومات حول طرازات ميتسوبيشي، تفضلوا بزيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بني بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة.

كما يمكنكم متابعة حساب MitsubishiMotorsOman على الانستجرام والفيسبوك، وحساب mitsubishioman على تويتر .