داتا بارك تستعرض خدماتها بمؤتمر LEAP بالسعودية

مؤشر الأحد ١٢/فبراير/٢٠٢٣ ١٤:٥٨ م
داتا بارك تستعرض خدماتها بمؤتمر LEAP بالسعودية
جانب من مشاركة داتا بارك بالمؤتمر التقني الأضخم عالميًا ليب
الرياض - الشبيبة

الرئيس التنفيذي للشركة يشارك في مناقشات المؤتمر حول المسؤولية والاستدامة والتقييم التقني
مقبول الوهيبي : ليب منصة رائدة تعكس التطور التقني للمملكة وجسر للتواصل بين الشركات باحترافية عالية
 داتا بارك احدى ابرز الشركات الفاعلة في مجالاتها
حضورنا القوي بمؤتمر ليب يؤكد المقدرات العالمية لشركة داتا بارك

استعرضت شركة داتا بارك ، احدى أبرز المزودين الرواد للخدمات السحابية والمدارة على مستوى منطقة الخليج ، خدماتها ضمن فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر التقني الأضخم عالميًا "ليب" بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، الذي انعقد خلال الفترة من 6 - 9 فبرايرالجاري 2023م، الموافق 15 - 18 رجب 1444هـ تحت عنوان "نحو آفاق جديدة" ، وذلك بمركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.



وقد سجلت داتا بارك حضوراً قويا في هذا الحدث كراعي برونزي لهذا المعرض الذي استضافته المملكة العربية السعودية باشراف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بمشاركة 900 شركة ومئات المتحدثين من عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وشركات التقنية والاتصالات، ومجموعة رائدة من المبتكرين والمستثمرين، والمهتمين بالتقنيات المستدامة والمتخصصين ذوي المهارات العالية الذين بينهم داتا بارك .


وقد تضمن مشاركة داتا بارك عرض خدماتها الاحترافية المتنوعة عبر مشاركة كل من قسم تطوير الأعمال بالشركة وقسم التسويق وخدمات الأمن السيبراني ، إلى جانب مشاركة المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة داتا بارك في مناقشات المؤتمر حول المسؤولية والاستدامة والتقييم التقني.

وفي تصريح له حول هذا الموضوع قال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة داتا بارك " في تقديرنا يشكل مؤتمر ليب منصة رائدة تعكس التطور التقني للمملكة العربية السعودية ، كما انه جسر للتواصل بين الشركات باحترافية عالية في حين أن داتا بارك هي احدى ابرز الشركات الفاعلة في مجالاتها في هذا المؤتمر " .


واضاف الوهيبي : ان حضورنا القوي بهذا المؤتمر يؤكد المقدرات العالمية لشركة داتا بارك واستعدادها التام لتقديم خدمات على مختلف المستويات الاقليمية والعالمية ، كما ان هذا المؤتمر يفتح افاقا اوسع لشركة داتا بارك ، خصوصا وان نسخة هذا العام تمثل قفزة اقتصادية نوعية ضخمة داخل المملكة ، وذلك من خلال العديد من الشراكات والصفقات والجولات الاستثمارية.
وتعتبر مشاركة داتا بارك في ليب 2023 بالرياض ، فرصة لاستعراض مختلف خدماتها على المستوى الاقليمي والتي بينها الخدمات السحابية وخدمات الاستضافة والخدمات المدارة ومقدراتها على توفير البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي وخدمات نقل واستضافة البيانات وغيرها من الخدمات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والتي من ضمنها تجربتها الرائدة في إدارة مركز الأمن السيبراني ‏المعروف باسم سايبر سكيروتي بارك، الذي يسهم في تقديم خدمات عالية الجودة للعديد من الجهات الحكومية و ومؤسسات القطاع الخاص وتلبية احتياجاتها .


كما يعتبر الحضور القوي لشركة داتا بارك في ليب 2023 بالمملكة العربية السعودية بأنها مواصلة لجهودها في التوسع الخارجي ، وذلك بعد تحقيقها للكثير من الانجازات والنجاحات الخارجية من خلال اتفاقاياتها مع شركات عالمية رائدة ذات شهرة واسعة في المجالات التقنية ، فضلا عن تنفيذها للكثير من مشروعات انظمة ومراكز البيانات في العديد من الدول الخليجية والافريقية والاسيوية .


كما تعتبر مشاركة داتا بارك في هذا المؤتمر امتدادا طبيعيا لنجاحتها التي حققتها اين ماوجدت في المنطقة الخليجية وذلك من خلال ما توفره من خدمات الاستضافة الداخلية للبيانات وخدمات استشعار تهديدات الأمن السيبراني ، واكتشافها ، و تقديم افضل الخدمات الوقائية للحفاظ على كيانات الأعمال في مأمن من مجرمي الإنترنت لتقليل الهجمات الإلكترونية.


كما تجدر الاشارة أيضا بأن داتا بارك هي أول مزود لخدمات الأمن السيبراني والحوسبة السحابية المُدارة في منطقة الخليج ، حيث تلعب دورًا أساسيًا في دعم التحول الرقمي بالمنطقة ، من خلال ما تقدمه من حلول شامل للحوسبة وخدمات الحوسبة السحابية وتخزين البيانات وتعزيز مقدرات الشبكات.واستضافة الويب وخدمات أمن الشبكات.كما تقدم داتا بارك أول بنية تحتية سحابية جاهزة لتقديم خدمة للذكاء الاصطناعي - نيبولا لخدمة الذكاء الاصطناعي السحابي ، وذلك من خلال الانضمام إلى برنامج شركاء مزود الخدمة السحابية لشبكة شركاء "انفيديا "NVIDIA . للمزيد من التفاصيل حول خدمات عمان داتا بارك يمكن الابحار في الموقع الالكتروني للشركة: www.omandatapark.com