بنك ظفار يدشن فرع نزوى

مؤشر الاثنين ١٣/فبراير/٢٠٢٣ ٢٠:٢٩ م
بنك ظفار يدشن فرع نزوى
جانب من حفل الافتتاح

نزوى - الشبيبة

تماشيًا مع استراتيجيته الرامية إلى جعل خدماته متاحه بسهولة لجميع زبائنه حول السلطنة، أعلن بنك ظفار مؤخرًا عن افتتاح فرع نزوى، وذلك تحت رعاية الفاضل سيف بن ناصر الطيواني، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان لمحافظة الداخلية، وبحضور عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع وأعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار.

وحول تدشين الفرع قال الفاضل أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: "إننا سعداء بتوسيع شبكة فروعنا بمحافظة الداخلية، إذ سنقدم من خلال فرع نزوى خدماتنا ومنتجاتنا لزبائننا في المنطقة الأمر الذي سيضمن لهم تجرة مصرفية ملائمة مع بنك ظفار، ندعو زبائننا لزيارة الفرع والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم، كما نتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع".

الجدير بالذكر أن بنك ظفار يمتلك شبكة فروع واسعة تصل إلى 71 فرعًا إضافة إلى مركز للأعمال التجارية (60 فرعًا لبنك ظفار و 10 فروع لميسرة)، وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا من الخدمات غير النقدية للزبائن، علاوة على ذلك فقد تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

هذا وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، و بإمكان الزبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال - الحائز على عدد من الجوائز المحلية و الإقليمية و الدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. كما دشن بنك ظفار خدمة انجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. هذا ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة. علاوة على ذلك دشن بنك ظفار خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

لمعرفة المزيد حول بنك ظفار تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك (www.BankDhofar.com)، أو التواصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي: فيسبوك (www.facebook.com/BankDhofar)، وتويتر (@BankDhofar)، والإنستجرام (www.instagram.com/BankDhofar)، أو بالإتصال بمركز خدمة الزبائن على مدار الساعة على 24791111.