مجموعة عُمران تنظم زيارة ميدانية لمنتجع Nikki Beach

مؤشر الأربعاء ١٥/فبراير/٢٠٢٣ ١٦:٣٦ م
مجموعة عُمران تنظم زيارة ميدانية لمنتجع Nikki Beach

مسقط، - الشبيبة

نظمت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) زيارة ميدانية لمنتجع Nikki Beach الذي يجري تطويره حاليا ضمن مشروع المدينة المستدامة – يتي؛ وذلك بهدف الوقوف على سير العمليات الإنشائية.

وقد تضمنت الزيارة مشاركة عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين من مختلف المؤسسات المعنية، وبحضور فريق الإدارة العليا بمجموعة عُمران.

وقد تخلل الزيارة الوقوف على الأعمال الإنشائية المنجزة لمشروع المدينة المستدامة - يتي، التي تعد ضمن المرحلة الأولى من المخطط العام لمشروع يتي السياحي المتكامل. والتعرف على تفاصيل ومكونات منتجع Nikki Beach من فئة 5 نجوم، والذي يعد من أهم الإضافات البارزة والنوعية لقطاع الضيافة الفاخرة في سلطنة عُمان. كما اطلع أصحاب المعالي والسعادة على تقرير سير الأعمال الإنشائية التي تواصل التقدم وفق الجدول الزمني المقرر، إضافة إلى زيارة نموذج لإحدى الشاليهات الفاخرة التي سيضمها المنتجع حين اكتماله، والتي تعكس مفاهيم الفخامة والضيافة التي تتمتع بها منتجعات Nikki Beach حول العالم.

وفي حديثه حول الزيارة، صرح المهندس/ محمد بن عبدالله السالمي، مدير أول التطوير بمجموعة عُمران قائلا: "سعداء بوصول الأعمال الإنشائية لهذه المرحلة المتقدمة من تطوير هذا المنتجع الرائد، والذي بلا شك سيقدم مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة يدمج بين ثراء الثقافة العُمانية ولمسات الفخامة الحديثة والعصرية، الأمر الذي يتماشى مع مساعي مجموعة عُمران في تطوير وجهات سياحية فريدة ومستدامة تسهم في تعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة عالمية مفضلة لدى السياح".

وأضاف: "يجري تطوير هذا المنتجع ضمن مشروع المدينة المستدامة – يتي، والتي تمثل أول مشروع يلبي أعلى معايير الاستدامة والاقتصاد الأخضر في سلطنة عُمان، وتلبي جميع ركائز الاستدامة وأسس صناعة المكان بما يتماشى مع رؤية مجموعة عُمران لترسيخها كأيقونة محلية ووجهة عالمية وذلك عبر مرافقها الثقافية والتعليمية والترفيهية عالية المستوى".

ويتميز المنتجع - الذي يُتوقع افتتاحه خلال الربع الأول من العام القادم - بتصميمه المتميز والفريد، حيث حصل خلال العام المنصرم على جائزة أفضل تصميم وتشييد لفندق جديد في جوائز العقارات الدولية لعام 2022 ضمن فئة المشاريع الإقليمية. وسيضم 140 غرفة فندقية و 30 فيلا إلى جانب مجموعة متنوعة من المرافق التي تضم نادي شاطئي إلى جانب ثلاثة مطاعم نوعية وفاخرة، وأحواض سباحة تتميز بإطلالات بانورامية فريدة، ومنتجع صحي (سبا)، وصالات للياقة البدنية، ومرسى خاص لاستقبال ملاك اليخوت من حول العالم.

يشار إلى أن المنتجع سيجري تشغيله من قبل مجموعة Nikki Beach & Resorts، وهي علامة تجارية عالمية تعكس أنماط الضيافة الفاخرة، وتُعرف بتجربتها الرائدة في توظيف العناصر الجمالية والثقافية لتقديم تجارب فريدة للزوار، حيث تتداخل العناصر المميزة للعلامة التجارية وهي الموسيقى، وتناول الطعام، والترفيه، والأزياء، والفنون، بسلاسة فريدة لتنعكس في جميع أنحاء المنتجع.

وتواصل مجموعة عُمران العمل مع شركائها على المستويين الإقليمي والعالمي، إلى جانب الجهات الأخرى ذات العلاقة، لتحديد الفرص والمشاريع التي يمكن أن تشكل إضافة قيمة على صعيد تطوير القطاع السياحي المحلي تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة. وتعمل المجموعة على توفير فرص استثمارية للشركاء المحليين والعالميين، والعمل على جذب العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة والثقافة والترفيه إلى سلطنة عُمان.