الطيران العماني يُعيد إطلاق أربع وجهات.. ويزيد عدد رحلاته بنسبة 60%

مؤشر الخميس ٢٣/فبراير/٢٠٢٣ ١٦:٢٤ م
الطيران العماني يُعيد إطلاق أربع وجهات.. ويزيد عدد رحلاته بنسبة 60%
انطلاقا من مركز عمليات الناقل في مسقط

مسقط - الشبيبة

استمرارًا في استراتيجيته الطموحة والديناميكية الرامية نحو توسيع قوام أسطوله الجوي وشبكة وجهاته، كشف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن جدوله الصيفي لعام 2023.

يعكس الجدول توسعة كبيرة في شبكة الخطوط، حيث تشمل إعادة إطلاق أربع وجهات وزيادة في عدد الرحلات بنسبة 60٪ مقارنة بالعام السابق، انطلاقا من مركز عمليات الناقل في مسقط.

وستساهم هذه الزيادة في دعم السوق بما يربو عن 60.000 مقعدًا إضافيًا أسبوعياً تشمل العديد من مساراته، وهو ما يوفر قدرًا أكبر من الراحة والاتصال لضيوف الطيران العماني.

الخطوط الأربعة التي سيتم إعادة تسييرها خلال جدول الصيف هي: 4 رحلات أسبوعية بين مسقط و شيتاغونغ (اعتبارا من نهاية شهر مارس)، 4 رحلات مباشرة أسبوعيا بين مسقط والمالديف (اعتبارا من نهاية شهر يونيو) 12 رحلة أسبوعية بين مسقط و لكناو، و 5 رحلات أسبوعية بين مسقط وتيروفانانثابورام (اعتبارا من أغسطس).

وتلبية للطلب المتزايد من المسافرين، سيشهد الجدول الجديد زيادة في الرحلات المجدولة إلى المدن التالية:

يوضح الجدول الصيفي الموسع لهذا العام جهود الطيران العماني المستمرة للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، مع تسليط الضوء على توجهه الرامي نحو زيادة الانتشار والتوسع العالمي من خلال خدماته ومنتجاته الحائزة على جوائز عدة، مقرونة بالضيافة العمانية الأصيلة على الأرض وفي الأجواء.