قصة علاج مريضة بقسم أمراض القلب في مستشفى أستر رويال

مزاج الأربعاء ٠١/مارس/٢٠٢٣ ١٢:٢٤ م
قصة علاج مريضة بقسم أمراض القلب في مستشفى أستر رويال

مسقط - الشبيبة 

في قسم أمراض القلب بمستشفى أستر رويال ، نستقبل الحالات المعقدة ونعالجها ببساطة. يدرك فريقنا أن حالات الطوارئ القلبية تتطلب استجابة سريعة وفعالة ، ولهذا السبب لدينا وحدة مخصصة لأمراض القلب المتقدمة والعناية الحرجة لمرضى القلب. يعمل في الوحدة ممرضات وأطباء مدربون تدريباً عالياً ومتخصصون في رعاية المرضى ذوي الحالات الحرجة الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ، مما يضمن حصول مرضانا على أعلى مستوى من الرعاية ، مما يؤدي إلى نتائج أفضل وأوقات تعافي أسرع.

تم افتتاح مستشفى أستر رويال ، الغبرة بمسقط ، بالكامل مع قسم أمراض القلب الجديد على أحدث طراز. المرفق مكرس لتوفير رعاية استثنائية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية ، مع فريق من أطباء القلب المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة.

يتكون فريق الخبراء لدينا من أطباء القلب في مستشفى أستر رويال ، بقيادة استشاري أول متفرغ لأمراض القلب التداخلية ، الدكتور مهير علي ، بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال أمراض القلب والتدخلات. الدكتور مهير علي ليس فقط ممتحن شهادات من الكلية الملكية ولكنه أيضًا سلطة مرموقة في أمراض القلب التداخلية والإجراءات المعقدة الأخرى. يشتهر بخبرته السريرية ونهجه القوي في التدخلات. مستشارنا الزائر ، استشاري أول فيسيولوجيا القلب التداخلية وطب الأطفال ، أخصائي أمراض القلب الخلقية للبالغين الدكتور إسماعيل العبري ، متخصص في التدخلات في طب الأطفال ويوفر رعاية متخصصة للأطفال بالإضافة إلى زراعة جهاز تنظيم ضربات القلب الدائم للبالغين وزراعة جهاز القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة. يعمل أخصائي أمراض القلب المتفرغ لدينا ، الدكتور طارق أحمد ، جنبًا إلى جنب مع الفريق لتقديم أعلى مستوى من الرعاية لشعب عمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

السيدة ماري جونايتا كمالاثاس ، مريضة خضعت مؤخرًا لعملية ناجحة في مستشفى أستر رويال، قالت عن تجربتها: "كنت في حالة طارئة تهدد الحياة في طريقي إلى إيطاليا من سريلانكا على متن رحلة طيران واضطررت إلى القيام بهبوط اضطراري في مطار مسقط الدولي وتم نقلي من عيادة المطار إلى مستشفى خاص وبعد ذلك عندما أدركوا أنني أعاني من متلازمة الشريان التاجي الحادة التي تتطلب التدخل ، تم نقلي بسيارة الإسعاف إلى الدكتور مهير علي وفريقه. في مستشفى استر رويال.

استقبلني الدكتور مهير علي بنفسه بابتسامة دافئة وصوت عالٍ وواثق ومريح. وطمأن الجميع بأن كل شيء سيكون على ما يرام وأنا في أيد أمينة. أخذ الفريق بأكمله استجابة فورية لعلاجي ، وخضعت لإجراء ناجح يسمى رأب الوعاء مباشرة بدون أي تأخير. تم إجراء تصوير الأوعية الدموية وتركيب الدعامات واستقرت الأعراض. أنا الآن في حالة مستقرة وجاهزة للخروج من المستشفى بعد أيام قليلة من الإقامة في وحدة العناية المركزة والعودة إلى إيطاليا حيث أعيش. لا أستطيع أن أشكر الدكتور مهير علي وفريقه بما يكفي لاستجابتهم السريعة والمتفانية والتعاطف المقدم في هذه الحالة الطارئة. سمحت وحدة أمراض القلب المتقدمة وأحدث التقنيات والمعدات في المستشفى بالتشخيص والعلاج بسرعة ، مما أدى إلى الشفاء المعجزة. أنا ممتنة لاهتمام المستشفى الكبير. شكرًا لكامل الفريق في مستشفى استر رويال على رعايتهم واهتمامهم الممتازين.

لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد في مستشفى أستر رويال ، يرجى الاتصال على 24618900 | 22496000 ، او واتساب رقم 93892265 أو زيارة www.aster.om .يقع مستشفى أستر رويال في الغبرة ، مسقط ويسهل على الجميع الوصول اليه. من خلال التزامه بتقديم رعاية استثنائية ومرافقه الحديثة ، فإن مستشفى أستر رويال هو وجهتك الأولى للرعاية الشاملة للقلب.