نيسان باترول سوبر سفاري تضمن أداءً مثيرًا بفضل الجمع بين الإرث العريق والقوة والحداثة

مؤشر الأربعاء ٠١/مارس/٢٠٢٣ ١٢:٢٩ م
نيسان باترول سوبر سفاري تضمن أداءً مثيرًا بفضل الجمع بين الإرث العريق والقوة والحداثة

مسقط - الشبيبة

 توفر نيسان باترول سوبر سفاري أداءً استثنائيًا على الطرق الوعرة وأداءً مثيرًا في جميع الأوقات وفقا لما صرحت به شركة سهيل بهوان للسيارات، فهي مزودة بمحرك سعة 4.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بخمسة سرعات. نيسان باترول تقدم الأداء المذهل من خلال محركها القوي سداسي الأسطوانات المتراصة على خطٍ مستقيم الذي ينتج 280 حصانًا و 451 نيوتن متر من عزم الدوران. يعمل ناقل الحركة على الخط المستقيم والقفل التفاضلي الخلفي على تعزيز أداء باترول سوبر سفاري ويسمح لها باستكشاف الأماكن التي لا تجرؤ فيها السيارات الرياضية الأخرى على الذهاب.

وقال مسئول كبير من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يعكس حب أهل عُمان وولائهم وطلبهم المتواصل لسيارة باترول سوبر سفاري الإرث الراسخ لهذه السيارة المجهزة لجميع التضاريس. تتميز سوبر سفاري ببراعتها في القيادة على الطرق الوعرة ، حيث تقدم للزبائن في السلطنة القيمة والراحة الكبيرة عبر دمج التصميم المبتكر والعناصر التكنولوجية ".

لقد استمر إرث نيسان باترول سوبر سفاري العريق في سلطنة عُمان جيلاً بعد آخر ، وحققت مكانة مميزة بين المواطنين والوافدين على حد سواء. لم يكن هذا الحب المستمر والطلب على نيسان باترول سوبر سفاري مفاجأة على الإطلاق.

إنها مزيج مقنع من القوة والتطور الأنيق ، ولقد تطورت نيسان باترول سوبر سفاري على مر السنين لإرضاء زبائن السيارات الرياضية في عصرنا الحالي ، الذين يتطلعون إلى تصميمًا لافتًا للنظر، وتصميمات داخلية غنية ، وتعدد استخدامات لا مثيل له ، وأداء مذهل ، وتكنولوجيا فائقة لأسلوب حياة متعدد الأوجه. ونظرًا لقدراتها في التغلب على أصعب ظروف الطريق وأقسى التضاريس دون المساومة على الراحة والرفاهية ، فإن سوبر سفاري هي طراز مطلوب بشدة ، لا سيما نظرًا لكون المنطقة مركزًا للنشاط والمغامرة في الهواء الطلق.

تذهل نيسان باترول سوبر سفاري عشاق السيارات لانها تتمتع بتاريخ عريق وشهرة واسعة لما تقدمه من أسلوب قيادة متنوع وقدرات هائلة وأداء فائق. إن قدرتها الأسطورية وتراثها الراسخ في المنطقة جعلها السيارة الأكثر شهرة .

نيسان باترول سفاري: أصالة وعراقة

لا تزال هذه السيارة تتمتع بإرث من الموثوقية، وقدرات دفع رباعي فائقة، جعلتها أسطورة حقيقية إلى يومنا هذا، ولهذا السبب، يمكن لنيسان باترول سفاري أن تسلك الطرق التي لاتستطيع السيارات الأخرى أن تسلكها.

سيارة نيسان باترول سوبر سفاري معززة بجميع العناصر التي تجعلها تحتل مكانة مميزة، مثل التصميم المبتكر، والإمكانيات التي توفر تجربة قيادة أكثر سلاسة على الطرق الوعرة، إلى جانب تضمينها لتقنيات حديثة مع مجموعة متكاملة من الترقيات والتحسينات الخاصة التي تعزز من سهولة استخدامها وتُضفي جمالًا أكثر على مظرها الخارجي.

طراز مبتكر

تتسم سيارة باترول سوبر سفاري بحواف أبواب ذات تصميم مبتكر، كما تحتوي على مقاعد من جلد التان البُني بتصميم جديد بالكامل، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على عدة وضعيات، حيث يمكن ضبط مقعد السائق على 8 وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي على 4 وضعيات. وتشمل التقنيات الجديدة المساعدة للسائق نظام ملاحة، وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية "بلوتوث"، ومقبس "USB"، ومشغِّل أقراص صلبة، ومدخل "Aux"، وراديو FM/AM، من أجل توفير تجربة ترفيه متكاملة داخل السيارة. ليس هذ وحسب، بل تأتي السيارة أيضًا مزودة بنظام تكييف اوتوماتيكي تحكم آلي للتحكم في الأجواء الداخلية، بالإضافة إلى صندوق تبريد مدمج.

كما تتمتع نيسان باترول سوبر سفاري الجديدة بتصميم خارجي أسطوري يميزها عن طرازات باترول الأخرى، ويجعلها واحدة من أكثر السيارة شهرة بين فئة سيارات الطرق الوعرة الحديثة. كما تتميز السيارة بعجلات ألمنيوم بقطع معدني سوداء مقاس 17 بوصة، ويظهر جمال تصميمها الخارجي من خلال ألوان هيكلها التي تكسوها درجتين من الألوان ، والرفارف المتسعة تدريجيا نحو الخارج، والجناح الخلفي، والشريط المميِّز لسيارة سوبر سفاري ، وكلها أمور تُعزز من مظهرها الفريد.

وتتميز باترول سوبر سفاري بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 4.8 لتر، يعمل بعمود كامة علوي مزدوج، بقوة 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 46 كلجم أو 451 نيوتن. متر، مما يتيح لها أداءً مثاليًّا على الكثبان الرملية أو عند جر أشياء ثقيلة. كما أن المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات مع نمط الوضع اليدوي.

كما تحتوي السيارة على وسائد هوائية أمامية مزدوجة، ونظام مكابح مانع للانغلاق، ونظام منع السرقة، ومثبت السرعة، من بين عدة ميزات أخرى تساهم كلها في تحقيق السلامة والراحة للسائق. وإلى جانب ذلك، تتسم السيارة بوجود قفل تفاضلي خلفي، ورافعة آلية أمامية، بالإضافة إلى خطافات سحب أمامية وخلفية كمعدات أساسية للاستخدام في البيئة الصحراوية.

وتجمع نيسان باترول سوبر سفاري بين القدرات الفائقة للقيادة على الطرق الوعرة، والوسائل العصرية والمبتكرة لتوفير الراحة والأمان. وكون سيارة باترول سوبر سفاري واحدة من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم المصممة خصيصًا لتوفر تجربة قيادة قوية على الطرق الوعرة، مع الإبقاء على جميع وسائل الراحة على الطريق، فهي تضم مجموعة من أحدث الابتكارات والميزات التي تلبي توقعات مختلف عملاء نيسان.