النهضة تشكل مجلس استشاري من الشباب ’مجلس ظِلّ’

مؤشر الأحد ٠٥/مارس/٢٠٢٣ ١٠:٤٨ ص
النهضة تشكل مجلس استشاري من الشباب ’مجلس ظِلّ’

مسقط  - الشبيبة


قامت النهضة للخدمات بتشكيل مجلس استشاري من الشباب (مجلس ظِلّ) وهو عبارة عن مبادرة رائدة للتوجيه والإرشاد المتبادل سيتيح للشباب المساهمة بوجهات نظرهم في إقامة نظام أعمال متنوع يركز على المستقبل مع الاستفادة من خبرة مجلس إدارة الشركة.

هذا ويعتبر مجلس الظل جزءاً لا يتجزأ من مبادرة (النهضة 2.0) التي تُعنى بعملية التحول المستقبلي. وفي هذا السياق، صرّح الفاضل/ سمير جيمي فانسي، رئيس مجلس إدارة النهضة للخدمات، قائلاً أن المبادرة تتجاوز الاعتقاد السائد بأن العمر وشهادة التخصص فقط كفيلة بتوجيه مسار الشركة، وستتيح المجال للشباب من واسعي المعرفة والاطلاع وأصحاب الكفاءات المستقبلية لتحدي المفاهيم المسبقة. فالشباب سيكونون خير مُعين لنا عندما ننطلق في رحلة الميتافيرس (Metaverse).

وتضم قائمة مجلس الظل كُلاً من أحلام الكيومي والمعتصم آل سعيد وأماني فانسي وفاطمة بنت بهوان المخيني وجنى عيسى والجلندى الهاشمي ومريم بنت خالد الصبحي وناز توزونالبر ورهام المسكري وشريف عبد الرازق. وقد تم اختيار هؤلاء الأعضاء العشرة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً من السلطنة والإمارات العربية المتحدة والأردن والمملكة المتحدة ويحملون مؤهلات علمية في الهندسة والطب وإدارة الأعمال والقانون والتقنية وعلم النفس والتخطيط الاستراتيجي وعلم الاجتماع.

إن استقطاب مجموعة متنوعة من الأفكار والرؤى المتربطة بالمستقبل سيساهم في تحقيق طموحات النمو للنهضة ومساعدة الشركة في تقديم خدمات تتوافق مع أطياف العملاء وأسواق جيل المستقبل.

من ناحية أخرى، سيعمل هذا التلاقح الفكري على تطوير مهارات القيادة الأساسية لشباب مجلس الظل بإشراف تنفيذيين يتمتعون بعقود من الخبرة وإعدادهم ليكونوا قادة شباب فاعلين على مستوى العالم للتعامل مع البيئات الديناميكية للسوق.