سهيل بهوان للسيارات تطرح نيسان باترول نيسمو طراز 2023 في عُمان

مؤشر الاثنين ٠٦/مارس/٢٠٢٣ ١٣:١١ م
سهيل بهوان للسيارات تطرح نيسان باترول نيسمو طراز 2023 في عُمان

مسقط - الشبيبة

طرحت شركة سهيل بهوان للسيارات أقوى طرازاتها الرياضية وهو طراز باترول نيسمو 2023 ، في عُمان. يعتمد الطراز على تراثه كعلامة تجارية للسيارات الرياضة ويلبي رغبة الجمهور في الحصول على السيارة التي تتمتع بالأداء العالي.

يقول مسئول كبير من سهيل بهوان للسيارات: "يمكنك القول إن باترول نيسمو المحبوبة للغاية تم تصنيعها حصريًا للزبائن في عُمان؛ فتصميمها الجريء وهندستها التي أثبتت كفاءتها في السباقات والديناميكا الهوائية المتقدمة تميز السيارة الرياضية العالية الأداء والمتميزة عن غيرها. فهي تجمع بين رُقي سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وإثارة السيارات الرياضية ، وتحظى بإعجاب عشّاق السيارات في السلطنة ".

وأفاد ايضا مسئول شركة سهيل بهوان للسيارات " بأن طرازنيسان باترول نيسمو الجديد 2023 تم تصميمها إستنادا على نجاح سابقاتها وتظل هي العلامة الأفخم التي تتمتع بالأداء المتفوق والرفاهية والاحترام. كعلامة بارزة من إبتكارات نيسان المستمرة تنفرد باترول نيسمو بتقديم تجارب قيادة مثيرة ، وتتحدى باترول نيسمو كل ما هو عادي وترتقي بتقديم بمستوى القيادة إلى مستوى جديد تمامًا.

وترتكز باترول نيسمو التي أطلقت للمرة الأولى عام 2015 على طراز باترول V8 ذي محرك بثماني اسطوانات، وتعكس الفلسفة التصميمية للشركة التي تركّز على الجرأة والحيوية. وتعزّز باترول نيسمو 2023 متعة القيادة حيث تمتاز بمحرّك V8 الذي تم تم تعديله بدقّةٍ وعناية على يد حرفيّي نيسان المعروفين باسم "تاكومي"، ويتميّز التصميم الخارجي بفتحات تهوية جانبية تحمل علامة نيسمو، إضافة إلى لمسات حمراء اللون في المقصورة الداخلية وعلى الهيكل الخارجي تُبرز طابعها الرياضي.

ويعكس التصميم المميز لمركبة باترول نيسمو الطابع الرياضي والمزايا الديناميكية الهوائية، وتعزّز ذلك شعارات نيسمو وخط نيسمو الأحمر الذي يلتفّ حول قاعدة السيارة بشكل بارز. كذلك، يُبرز تصميم شبك V-Motion الأمامي ثلاثي الأبعاد المميز ومصابيح LED الأمامية، مما يمنح السيارة حضورًا لافتًا على الطرق. أما الواجهة الخلفية فتمتاز بالتناسق؛ حيث تبرز خطوط تصميم السيارة من خلال تطعيمات الكروم الداكنة والمصابيح الخلفية الالتفافية التي تضفي أناقة أكبر إلى السيارة. كما تشمل مصابيح ضباب خلفية LED مستوحاة من سيارات الفورمولا 1 وتصدر ضوءًا ساطعًا بقدر مصابيح الفرامل خلال ظروف القيادة الصعبة.

ويعزّز تصميم المقصورة الداخلية لباترول نيسمو 2023 الشعور بالراحة والفخامة ويعكس تراث نيسمو الغنيّ في مجال السباقات. حيث استُخدمت فيها مقاعد عالية الجودة مع تطريزات يدوية، ومقود أسود من جلد ألكانتارا، وخط وسطيّ باللون الأحمر، مما يمنح السائق شعورًا بمتعة القيادة على الطرق. وتمتدّ التطريزات الحمراء ولمسات ألياف الكربون على طول اللوحة المركزية وتمنح باترول نيسمو طابعها الرياضي والديناميكي. وتعدّ المواد المتينة المستخدمة في المقصورة مثالية لسيارة تتمتّع بتاريخ عريق مثل باترول.

وتتضمّن اللوحة المركزية شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع اتصال لاسلكي بتطبيق "آبل كاربلاي" Apple CarPlay و"أندرويد أوتو" Android Auto، ولوحة القيادة الذكية المصمّمة بطريقة تضمن راحة السائق. ويعزّز تجربة القيادة والترفيه نظام Bose Premium الصوتيّ المكوّن من 13 مكبّر صوت، إضافة إلى مستويات الحدّ من الضوضاء المحسّنة، والتي تتيح لكافة الركّاب الاستمتاع براحة وفخامة أكبر داخل مقصورة باترول نيسمو.

كما زُوّدت باترول نيسمو بمحرّك V8 من 8 اسطوانات تولّى تعديله حرفيو نيسان المعروفون باسم "تاكومي"، وهم مجموعة من خمسة صانعي محركات محترفين يتفرّدون ببناء محرّكات نيسان GT-R يدويًا. يولّد المحرك قوّة تصل إلى 428 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر، وتوفّر مخمّدات الصدمات Bilstein في نظام التعليق المعدّل والتي تتميّز باللون الأصفر الزاهي تحكمًا أفضل، فيما يساهم الأنبوب الجانبي في المصدّ الأمامي وجناح السقف وعجلات الألمنيوم الأخفّ وزنًا وثنائية اللون قياس 22 بوصة في تعزيز الديناميكا الهوائية والحدّ من قوة الرفع.

وجُهّزت باترول نيسمو 2023، المتوفّرة في معارض سيارات سهيل بهوان للسيارات، بأحدث مجموعة من مزايا التنقّل الذكي من نيسان، بما فيها نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي المزود بخاصيّة استشعار المشاة، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ومرآة الرؤية الخلفية الذكية، ونظام المساعدة بالضوء العالي.