وفدٌ من جمعية صاحبات الأعمال البحرينية يزور صالة ’استثمر في عُمان’

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠٢٣ ١٣:٠٠ م
وفدٌ من جمعية صاحبات الأعمال البحرينية يزور صالة ’استثمر في عُمان’

الشبيبة - العمانية 


زار وفد من جمعية صاحبات الأعمال البحرينية يضم في عضويته 10 من صاحبات الأعمال اليوم صالة "استثمر في عُمان"، تعرف خلال الزيارة على الحوافز والفرص الاستثمارية المقدّمة للمستثمرين وآليات الاستثمار وإجراءاته في سلطنة عُمان.

وتجول الوفد في أقسام صالة "استثمر في عُمان" تعرف خلالها على أهم الخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمر الراغب بالاستثمار في سلطنة عُمان وآلية الاستثمار والجهات المرتبطة بالصالة والممكنات والمعلومات التي توفرها للمستثمرين، واستعراض أبرز الفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية بسلطنة عُمان.

وتم خلال الزيارة تقديم عرض مرئي للوفد، تطرق إلى حوافز الاستثمار في سلطنة عُمان وبرنامج إقامة مستثمر والمميزات والتسهيلات التي تقدمها المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة.

وأوضحت أحلام يوسف ضاحي رئيسة جمعية صاحبات الأعمال البحرينية أن الهدف من زيارة صالة "استثمر في عُمان" هو التعرف على التسهيلات المقدمة للمستثمرين وفرص الاستثمار، مشيرة إلى أنه ستكون هناك مناقشات وترتيب لتنظيم مؤتمر ومعرض مشترك بين القطاع الخاص في البلدين لتعزيز أوجه التعاون في شتى المجالات.

من جانبها قالت ردينة بنت عامر الحجرية رئيسة جمعية الصداقة العُمانية البحرينية: إن تنظيم الزيارة لوفد جمعية صاحبات الأعمال البحرينية يأتي بهدف إطلاعهن عن كثب على المجالات والفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان والإجراءات والخطوات المتبعة لإقامة الاستثمارات.