هيئة البيئة تستقبل وفدًا من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)

مؤشر الثلاثاء ٠٧/مارس/٢٠٢٣ ١٤:٥٠ م
هيئة البيئة تستقبل وفدًا من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)

مسقط - الشبيبة

استقبل سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة في مكتبه وفد من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية(اليونيدو)، والذي يزور سلطنة عُمان حاليا للمشاركة في ورشة العمل الوطنية لتدشين مشروع إعداد الخطة الوطنية للتكيف معالتغيرات المناخية، والمقرر عقدها غدا في فندق قصر البستان.

وقد تم مناقشة مجالات التعاون الحالية والمستقبلية بين سلطنة عمان ممثلة في هيئة البيئة و منظمة الامم المتحدة للتنميةالصناعية ( اليونيدو). كما أشار سعادة الدكتور رئيس هيئة البيئة إلى جهود وخطط ومبادرات ومشاريع سلطنة عمان فيمجال إدارة ومراقبة التغيرات المناخية وحماية طبقة الاوزون والحياد الصفري للكربون.

وقد رحب سعادته بالجهود والمشاريع والمبادرات المشتركة التي تنفذها هيئة البيئة بالتعاون والتنسيق مع منظمة الأمم المتحدةللتنمية الصناعية ( اليونيدو) مثل مشروع إعداد الخطة الوطنية للتكيف مع التغيرات المناخية في سلطنة عمان.

ومن جانبه رحب الفاضل سي يونغ زو - نائب المدير العام والمدير التنفيذي للمديرية العامة للتعاون الفني والتنمية الصناعيةالمستدامة بالمنظمة بجهود وخطط ومبادرات ومشاريع سلطنة عمان في مجال إدارة ومراقبة التغيرات المناخية وحماية طبقةالاوزون والحياد الصفري للكربون وأكد على استمر التعاون المشترك بين سلطنة عمان و منظمة الامم المتحدة للتنميةالصناعية (اليونيدو) في المجالات المعنية بالشؤون المناخية.