وزنه 66 كيلوغراماً.. عرض أكبر خاتم ذهب في العالم بالشارقة

مزاج السبت ١١/مارس/٢٠٢٣ ١٣:٤٥ م
وزنه 66 كيلوغراماً.. عرض أكبر خاتم ذهب في العالم بالشارقة
من الذهب عيار 21 قيراطاً

وكالات - الشبيبة

شهد معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في إمارة الشارقة، عرضاً لخاتم "نجمة طيبة" المصنف كأكبر خاتم في العالم، والمصنوع من 66 كيلوغراماً من الذهب عيار 21 قيراطاً، والمرصع بأكثر من 5 كيلوغرامات من بلورات سواروفسكي.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات (وام)، الجمعة، بأن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يواصل فعالياته في مركز إكسبو الشارقة، وعرض عديد من التصاميم العالمية والقطع الحصرية من أرقى المجوهرات والمشغولات الذهبية النادرة وقطع الألماس الفريدة والساعات الفاخرة، نقلا عن الخليج أونلاين.

وأوضحت أن منصة دار فاني للمجوهرات الإيطالية شهدت عرضاً لمجموعة من المشغولات الذهبية والمجوهرات الإيطالية، ضمت مئات القطع المتنوعة بين العقود والقلادات والأساور والخواتم.

وأفادت الوكالة الرسمية بأن مجوهرات راميش الهندية قدمت عرضاً واسعاً لمجموعة من المشغولات الذهبية المرصعة بالياقوت الأبيض والزمرد والأوبال.

وشهدت منصة شركة سالم الشعيبي للمجوهرات عرضاً لقطع حصرية من الذهب والمجوهرات، ومن ضمنها مجموعة "المرزم" المستوحاة من انعكاس الضوء على عقد المرية المرصعة بالألماس، التي تحتوي على نصف كيلوغرام من الذهب، و150 قيراطاً من أفضل أنواع الألماس في العالم، إلى جانب مجموعة "عجيد الريم" المستوحاة من التراث والثقافة الإماراتية.

ويقدم معرض "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" الذي انطلقت فعاليته، الأربعاء الماضي وتختتم في 12 مارس الجاري، أحدث منتجات وخطوط الموضة من الجواهر والأحجار الكريمة واللؤلؤ والجواهر المستوحاة من الثقافات المختلفة حول العالم بأعلى مستويات الإبداع والتميز.

كما يواصل تقديم المفاجآت لزواره مع زيادة فرصهم للفوز بجوائز قيّمة، ومن ضمنها كيلوغرام ذهب، وعديد من قطع الجواهر والألماس.