إل جي تدشن تشكيلة مكيفات الهواء لعام 2023 في سلطنة عُمان

مؤشر الاثنين ١٣/مارس/٢٠٢٣ ١٢:٤٤ م
إل جي تدشن تشكيلة مكيفات الهواء لعام 2023 في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة 

 قدمت ال جي الكترونيكس مجموعة منتجاتها لعام 2023 في اجتماع الوكلاء الذي انعقد في الثامن من مارس في سلطنة عُمان ، حيث سلطت الضوء على دور تكييف الهواء في تحسين جودة الحياة ، والسماح للناس بالعيش والعمل بشكل مريح حتى في أكثر الظروف الجوية حرارة ورطوبة التي يمكن رؤيتها في بعض البلدان مثل سلطنة عمان ، حيث يمكن أن ترتفع درجات الحرارة بشدة.

لتلبية طلب السوق العماني ، تقدم ال جي الكترونيك مجموعة جديدة من مكيفات الهواء لعام 2023. تحتوي على نظام التبريد الأكثر تقدمًا لحياة مريحة وهو مزيج مثالي من التبريد القوي حتى 58 درجة مئوية مع التبريد المنتظم في كل مكان بفضل نظام الاستشعار المزدوج من إل جي. تشكل طبقة جولد فين الحصرية المضادة للتآكل من إل جي درعًا واقيًا يضمن أداءً يدوم طويلاً. سهولة التركيب والصيانة تمنح العملاء راحة البال.

لكونها واحدة من الشركات الرائدة في قطاع مكيفات الهواء العاكسة ، تواصل إل جي هيمنتها على القطاع المتميز. تعمل مكيفات الهواء ديوال كوول العاكس للمناطق السكنية من إل جي على تمكين السكان من تجربة تبريد أسرع بنسبة 60٪ وأكثر اتساقًا.

كن هادئًا بأناقة

قم بتجربة المزيج المثالي بين التصميم والأداء مع ديوال كوول انفيرتير المذهل من ال جي والذي يتميز بتصميم حديث وبسيط مثالي لأي منزل أو موقع ، كما أنه يتميز بشاشة ذكية تتيح للمستخدمين مراقبة حالة مكيف الهواء بسهولة.

تشارك ال جي في مراعاة الصحة في كل منتج تقدمه. يعمل ديوال كوول انفيرتير كخط دفاع أول ضد البكتيريا والجزيئات الدقيقة ، وقد تم تصميم فلتر الحماية المزدوج خصيصًا لالتقاط جزيئات الغبار التي يزيد حجمها عن 10 ميكرومتر. لضمان بيئة معيشية صحية من خلال ترك مساحتك نظيفة وخالية من الغبار.

صنع لراحتك

تم تصميم ال جي ديوال كوول بمروحة منحرفة فريدة ومحرك مروحة بي ال دي سي لتقليل الضوضاء غير الضرورية ، بينما تعمل الدوارات المزدوجة لـ ديوال كوول انفيرتير على تقليل الضوضاء الخارجية عن طريق تقليل اهتزاز الضاغط. وستشعر بالراحة القصوى للهواء حيث يتم ضبط الهواء إلى وضع محدد مسبقًا ، مما يؤدي إلى توجيه الهواء المتدفق بعيدًا عن الأفراد الذين يشغلون الغرفة ، وبالتالي تعزيز راحتهم. تدعم ال جي الكترونيكس الاستدامة وتطبقها على منتجاتها. يقلل الضاغط العاكس المزدوج ديوال كوول انفيرتير من سرعة الضاغط تلقائيًا للحفاظ على درجة الحرارة المحددة بأقل قدر من التشغيل.

تعد ال جي الكترونيك مزودًا متكاملًا لحلول تكييف الهواء سيستمر في تقديم منتجات مبتكرة.

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لمنتجات ال جي الكترونيك في سلطنة عمان ، حيث تقدم مبيعات ممتازة ودعم خدمة ما بعد البيع ، مدعومة بشبكة خدمة على مستوى البلاد ، والتي تتساوى مع المعايير العالمية. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال 50004- 800

لمعرفة المزيد عن مكيفات الهواء السكنية من إل جي ، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners