بنك مسقط يطلق عرض حصري على منتج ’سيارتي’ بسعر تمويل خاص ومزايا متعددة

مؤشر الأربعاء ١٥/مارس/٢٠٢٣ ١٤:٢٦ م
بنك مسقط يطلق عرض حصري على منتج ’سيارتي’ بسعر تمويل خاص ومزايا متعددة

مسقط - الشبيبة 

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والتزاما منه بتقديم أفضل العروض والمزايا للزبائن، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن طرح عرض حصري على منتج تمويل "سيارتي" يتضمن سعر فائدة خاص مخفض يبدأ من 3.49% للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين، علمًا أن منتج "سيارتي" يعد من المنتجات التي تقدم نسب فائدة تنافسية في السلطنة تتضمن نسبة 3.74% لمدة سنتان ونسبة 3.99% لمدة 3 سنوات وأكثر. وللتسهيل على الزبائن للاستفادة من المزايا التي تقدمها منتجات التمويل، أصبح بإمكانهم الآن تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إن منتج تمويل "سيارتي" هو أحد المنتجات التي تشهد إقبالا كبيرا من الزبائن في السلطنة، لذا يسعدنا مواصلة إطلاق مزايا جديدة ونسب فوائد تنافسية لمنح الزبائن الفرصة للاستفادة من المنتج واقتناء سيارات أحلامهم، موضحا إن بنك مسقط يحرص دائما على متابعة أحدث التطورات في القطاع لتلبية احتايجات الزبائن وتطلعاتهم، مشيرا إلى أنه بسبب ردود الأفعال الإيجابية حرصنا على ضمان تقديم عروض جذابة خلال شهر رمضان المبارك ليحصل الزبائن على فرصة الاستفادة من العرض الخاص، مقدما الشكر لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يطورها البنك وعلى ملاحظاتهم القيمة لتطوير المنتجات لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

ويمكن للزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، والمقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى التقديم للاستفادة من هذا العرض الحصري. يشمل العرض مزايا عدة من بينها فترة سداد تصل إلى 10 سنوات للعمانيين و6 سنوات للمقيمين، وقرض يصل حتى 60 ألف ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة وإجراءات موافقات مبسطة.

هذا ويمكن تقديم الطلب عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطية وصلالة مع إحضار نسخة من البطاقة الشخصية ورسالة تحويل راتب وتثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة. ويقدم تمويل "سيارتي" تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة فقط، مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة للأربعة عقود الماضية، يمتلك بنك مسقط أكبر شبكة مصرفية في السلطنة حيث يمتلك 146 فرعا للخدمات المصرفية للأفراد، إضافة إلى أكثر من 800 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي وأجهزة متعددة الاستخدامات إضافة إلى المنصات المصرفية على الإنترنت والهاتف النقال تقدم خدمات مصرفية على مدار الساعة. لمزيد من المعلومات حول منتج "سيارتي" يرجي زيارة الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الآتي: https://bm.click/SayyaratiAR أو زيارة أحد فروع البنك أو مراكز مبيعات سيارتي في الوطية وصلالة.