كلية مجان الجامعية تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في مجال التعليم العالي بسلطنة عمان

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠٢٣ ٠٩:٤٠ ص
كلية مجان الجامعية تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في مجال التعليم العالي بسلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

تم إختيار كلية مجان الجامعية كأفضل علامة تجارية في مجال التعليم العالي بالسلطنة وذلك وفقاً لنتائج مسح أجرته مجلة عالم الإقتصاد وهي مجلة تختص بالأعمال وتصدر باللغة العربية مما يعد انجازاً هاماً لأول كلية للتعليم العالي الخاص في سلطنة عمان.

تم الإحتفال بهذا الحدث في 15 مارس 2023م بقاعة مجان بفندق قصر البستان وقد تشرفت المناسبة برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد وبحضور سعادة الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، كما حضر الإحتفال ممثلين من مختلف مؤسسات العمل وكبار المسؤولين بكلية مجان الجامعية.

ويعد حصول كلية مجان الجامعية على جائزة أفضل علامة تجارية إنجازاً هاماً لما يعكسه ذلك من تقدير لإلتزام الكلية بتقديم مستوى عالٍ من الخدمات التعليمية ولمساهمتها في تطوير قطاع التعليم بالسلطنة وتؤكد الجائزة سمعة الكلية الجيدة لتميزها وإمتيازها في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

تقدم كلية مجان الجامعية بالاشتراك مع جامعة بدفورد شاير البريطانية برامج دراسية جامعية وفوق الجامعية في مجالات إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والمهارات اللغوية، بما يلبي إحتياجات الدارسين من مختلف الخلفيات والإهتمامات الدراسية. ويعمل جهاز الكلية جاهداً لتوفير تجربة تعليمية نشطة ومشجعة لطلاب الكلية، وهذه الجائزة المرموقة بمثابة تقدير لنتائج تلك الجهود.

وعند تسلمها لجائزة أفضل علامة تجارية عبرت الدكتورة مها كوبيل العميد والرئيس التنفيذي لكلية مجان الجامعية عن شكرها وعرفانها للمسؤولين عن تنظيم الجائزة ولقراء مجلة عالم الإقتصاد مؤكدة إلتزام الكلية التام بمواصلة مسيرتها المقدسة في تقديم تعليم عالي الجودة وبالمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع.

كلية مجان الجامعية هي أقدم كلية تعليم عالٍ خاص بالسلطنة حيث تم إفتتاحها عام 1995، وخلال الـــ28 سنة الماضية حرصت الكلية على تقديم برامج دراسية تتوافق مع إحتياجات السلطنة الإقتصادية والإجتماعية، آخذة في الإعتبار متطلبات كافة الجهات ذات العلاقة بما في ذلك العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص. وإعتباراً من سبتمبر 2023م ستطرح الكلية برنامج دراسي للحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال DBA وذلك بالتعاون مع جامعة برادفورد البريطانية، والجدير بالذكر أنها أول مؤسسة تعليم عالٍ خاصة تطرح هذا البرنامج.