شانغريلا بر الجصة كشف عن تجارب مميزة في شهر رمضان المبارك

الثلاثاء ٢١/مارس/٢٠٢٣ ١٠:١١ ص
شانغريلا بر الجصة كشف عن تجارب مميزة في شهر رمضان المبارك

مسقط - الشبيبة 

أعلن شانغريلا بر الجصة، الذي يمثل إحدى أجمل الوجهات الرمضانية في مسقط، عن توفير مجموعة من العروض الفريدة للضيوف بمناسبة الشهر الفضيل، بما فيها تجارب الإفطار المميزة في الهواء الطلق أو داخل مطعم التنور، مع بوفيه مفتوح وتشكيلة استثنائية من المأكولات المتنوعة ومحطات الطهو الحيّة؛ إلى جانب تجارب السحور في الهواء الطلق ضمن خيمة وردهة ليالي المكيفة، والتي تتميز بتقديم تشكيلة مذهلة من الأطباق المحضرة حسب الطلب. ويضمن المنتجع لضيوفه في مسقط جلساتٍ رحبة وفق أعلى مستويات الفخامة، مع إطلالات استثنائية ووجبات رمضانية تقليدية وغيرها من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى استضافة العروض الترفيهية الحيّة طيلة أيام الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رينيه د. إيجل، المدير العام الإقليمي لشانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن في مسقط: "يسرنا هذا العام في شانغريلا بر الجصة أن نستقبل شهر رمضان المبارك مع مجموعة من التجارب الاستثنائية والأطباق المحلية

الأصلية التي يحضرها طُهاتنا الخبراء. ونقدم للضيوف تجربة إفطار نموذجية على وقع أنغام العود التقليدية في عروض أداء مباشرة، كما نتيح للضيوف المشاركة في عدد من المسابقات المميزة للفوز بجوائز الإقامات وتجارب الطعام ضمن المنتجع، انسجاماً مع شهر العطاء والكرم".

بوفيه إفطار فاخر - مطعم التنور

يقع مطعم التنور في فندق البندر، ويقدم بوفيه إفطار مميز يضم تشكيلة من الأطباق الرمضانية التقليدية المستوحاة من المطابخ المحلية والإقليمية والعالمية. وتتوفر تجربة الإفطار ابتداءً من صلاة المغرب كل يوم من أيام الشهر الفضيل. ويضم البوفيه مجموعة متنوعة من محطات الطهو الحيّة والأطباق المخصصة، بما فيها المقبلات الحارة والباردة والأطباق العُمانية المميزة، بالإضافة إلى تشكيلة من المأكولات المحلية والمشاوي المتنوعة والحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية، إلى جانب عروض ترفيهية حيّة تشمل فقرات العزف على العود وغيرها. ويتميز مطعم التنور بمساحاته الفسيحة وتجارب الطعام الفريدة، فيتيح للضيوف تذوق أطباقهم المفضلة في الهواء الطلق أمام إطلالة شاطئية خلابة.

ويتوفر العرض بدءاً من المغرب حتى الساعة 10:30 ليلاً كل يوم، بأسعار تبدأ من 22 ريال عُماني للشخص الواحد.

تجربة السحور في الهواء الطلق - خيمة وردهة ليالي

توفر خيمة وردهة ليالي لضيوفها تجربة رمضانية متكاملة في الهواء الطلق، وتقدم قائمةً حسب الطلب من أشهى الأطباق العُمانية المحلية والمأكولات العالمية، على وقع أجمل الأنغام الموسيقية التقليدية لمجموعة من الفنانين العرب. وتقدم خيمة وردهة ليالي،

من موقعها المميز على شاطئ المنتجع، تجربة سحور فاخرة للسكان والزوار في السلطنة ضمن أجواء مكيفة في الداخل، أو تناول أطباق السحور في الهواء الطلق أمام الإطلالات الخلابة للمنتجع.

ويتوفر العرض يومياً بين الساعة 8 مساءً و2 بعد منتصف الليل، مع حد أدنى للإنفاق يبلغ 10 ريال عُماني للشخص الواحد.

مجلس فاخر

يقدم المنتجع تجارب إفطار وسحور مميزة وفق أعلى مستويات الفخامة في مجلس خاص، مع الإطلالة الخلابة للمنتجع على منحدر جبلي يطل على مياه خليج عُمان. وتتحول حديقة المنتجع ومساحاتها المجاورة خلال الشهر الفضيل إلى مساحة رمضانية تتميز بأجوائها العربية الأصيلة ووجود مجلس مميز في الهواء الطلق. ويحظى ضيوف المنتجع بفرصة اختبار تجربة تناول طعام مريحة في الخيمة الخارجية التقليدية للمجلس، والتي تقدم قائمة من الأطباق المتنوعة والمشروبات الرمضانية أمام عروض ترفيهية حية.

تتوفر التجربة يومياً مقابل 30 ريال عُماني للشخص الواحد ابتداءً من وقت المغرب.

تجربة إفطار جماعية

تتيح قاعة الاحتفالات في المنتجع للمجموعات من أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء الاستمتاع بأجمل الأوقات في تجربة رمضانية فريدة، حيث توفر للمجموعات المؤلفة من عشرة أشخاص على الأقل تجربة ضيافة مثالية تتضمن قائمة من المأكولات الشهية المستوحاة من المنطقة. ويمكن للضيوف الاستفادة من حسم 30% عند الحجز للمجموعات التي يزيد عدد أفرادها عن 100 شخص.

تتوفر تجربة الإفطار الجماعي حسب الطلب ابتداءً من 20 ريال عُماني للشخص الواحد. للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني: events.muscatbarraljissah@shangri-la.com أو الاتصال على الرقم:

 96824776232+

احتفالات فاخرة بحلول عطلة عيد الفطر

يمنح شانغريلا بر الجصّة وشانغريلا الحصن في مسقط للضيوف تجربة إقامة فاخرة تشمل أجمل الاحتفالات مع الأحبة في عيد الفطر.

ويدعو شانغريلا الحصن الضيوف للاحتفال بعيد الفطر وسط أجواء رومنسية فاخرة وخاصة من موقعه الجبلي المميز وإطلالاته الطبيعية الخلابة، ويستقبل ضيوفه بعمر 16 سنة فما فوق للاستمتاع بتجارب مميزة وأجواء دافئة تعكس كرم الضيافة العُمانية. ويأخذ المنتجع ضيوفه في رحلة لاستكشاف الثقافة العُمانية الغنية وطبيعتها النقية في الشاطئ الخاص للمنتجع، كما يمكنهم الاستفادة من ركن المشروبات الصغير والمجاني في غرفهم، والذي يُعاد تعبئته يومياً؛ بالإضافة إلى تجربة جلسة الشاي

بعد الظهيرة على تراس مطعم سلطانة المطل على خليج عُمان؛ والاستمتاع بأشهى المشروبات قبل العشاء في ساحة الفناء وأطباق الفطور المميزة والمحضرة حسب الطلب.

ومن جانبه، يتيح شانغريلا بر الجصة للعائلات والأطفال الاستمتاع بأنشطة ومغامرات مميزة في أطول نهر صناعي في مسقط وعلى شاطئ ممتد لمسافة 500 متر، بالإضافة إلى تجربة الألعاب المائية ومنطقة المغامرات المخصصة للأطفال.

ويوفر المنتجعان للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم، بما فيها بوفيه مصمم وفق طرازٍ خاص ويقدم قائمةً من أشهى الأطباق العالمية والتقليدية والمحلية؛ إضافةً إلى مطاعم أخرى تتخصص بتقديم أطباق المتوسطية والإيطالية والجنوب شرق آسيوية وغيرها من المأكولات البحرية الطازجة والمحلية.

لمزيدٍ من المعلومات حول الإقامة في المنتجعين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:

 reservations.slmu@shangri-la.com أو الاتصال على الرقم:

96824776262+.

خصم خاص لأعضاء شانغريلا سيركل

أطلقت العلامة دائرة الولاء شانغريلا سيركل في أبريل عام 2022، وتتيح للأعضاء المقيمين في عُمان الاستفادة من حسم 20% على المأكولات والمشروبات عند زيارة المنتجع خلال شهر رمضان الكريم. ويشمل الحسم جميع تجارب تناول الطعام وإقامات العطلات، بما فيها احتفالات عيد الفطر في أبريل.

ويمكن الانضمام إلى العضوية والاستفادة من المزايا والحسومات المميزة من خلال التسجيل في موقع شانغريلا سيركل

 Shangri-La Circle.

للمزيد من المعلومات حول التجارب الرمضانية التي يقدمها منتجع شانغريلا بر الجصة، يرجى الاتصال على الرقم:

 96824776565+

أو التواصل على البريد الإلكتروني fbreservation.slmu@shangri-la.com