استمتع بروح رمضان مع عروض دبليو مسقط المُختارة

مؤشر الأربعاء ٢٢/مارس/٢٠٢٣ ١٧:٥٦ م
استمتع بروح رمضان مع عروض دبليو مسقط المُختارة

مسقط - الشبيبة

في إطار تركيزه على إعادة التواصل والتأمل واللياقة البدنية، كشف دبليو مسقط عن خطة رائعة لشهر رمضان، والتي تعد بأن تكون تجربة لا تُنسى للضيوف. تلبي عروض الفندق المُختارة بعناية اهتمامات وأذواق ضيوفنا المتنوعة.

وتماشيًا مع فكرة "إعادة التواصل"، يقدم Harvest بوفيه إفطار فاخر زاخر يضم أفضل المأكولات العربية والعمانية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق، تشمل المأكولات البحرية الباردة والشواء الحي وشاورما الدجاج والمأكولات العمانية التقليدية والطهي المباشر لـ "اللقيمات". فضلاً عن بار آيس كريم ومجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية التي تروي العطش. بوفيه الإفطار متاح يوميًا من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، وبسعر 23 ريال عُماني للفرد، مع خصم 50٪ للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6-12 عامًا، ويقدم الطعام مجانًا للأطفال دون سن السادسة. يمكن للضيوف الحجز الآن والحصول على مقعد واحد مجاني لكل 10 ضيوف. يمكن الحجز بالاتصال على 71919156 او واتساب على https://wa.me/+96871919156.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سحور فريدة من نوعها "للتأمل"، تُعد صالة Meduse موقعًا هادئًا في الهواء الطلق بجانب المسبح، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مُختارة بعناية تضم أطباقًا عالمية وعربية والاستمتاع بمجموعة مختارة من نكهات الشيشة الخاصة بـ Meduse، وذلك بالإضافة إلى عروض ترفيهية عربية حية لتكتمل التجربة. السحور في Meduse Lounge متاح كل ليلة من الساعة 8:30 مساءً حتى 2 صباحًا. للحجز، اتصل على 71919140 أوعن طريق واتساب على

https://wa.me/+96871919140 .

يمكن لعشاق اللياقة البدنية تناول الإفطار والتعرق في جلسات FIT في دبليوAWAY Spa. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من جلسات التمرين، بما في ذلك الملاكمة، وتمارين وزن الجسم، وتمارين التاباتا، والتمارين الهوائية. في أيام الأربعاء، يمكن للضيوف أن يمارسوا الملاكمة، بينما يتميز يوم الخميس بممارسة تمارين وزن الجسم، وتمارين التاباتا يوم السبت، بينما التمارين الهوائية في أيام الأحد. كما تتوفر جلسات اليوغا الخاصة عند الطلب. تكلفة الجلسات الجماعية 5 ريال عماني للفرد، والتدريب الشخصي متاح بسعر 15 ريال عماني. للحجز يرجى الاتصال على 22120020. لا تشمل الاسعار المعروضة ضرائب جلسات FIT.

يقدم إفطار الشركات الذي يقدمه الفندق، حالة من التأمل وإعادة التواصل في The GreatRoom، حيث يمكنك الاستمتاع بتبجربة إفطار مميزة في Great Room (Ballroom) في دبليو مسقط، والتي تضم ثلاث قوائم بوفيه مختلفة أعدها طهاة الفندق بأناملهم الذهبية. يمكن أن تستوعبThe GreatRoom ما لا يقل عن 100 ضيف، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للمجموعات الكبيرة. يمكن الحجز بالاتصال على 71919156 او عن طريق واتساب على https://wa.me/+96871919156 .

وللضيوف الراغبين في الاسترخاء والهدوء خلال شهر رمضان، يقدم دبليو مسقط خيارين مثاليين. يُعد Siddharta Lounge by Buddha-Bar المكان المثالي لعيش أجواء رمضان الساحرة بأجوائه الهادئة وإطلالاته الخلابة على أفق المدينة، ويستقبل الضيوف يوميًا من 7 مساءً إلى 12 صباحًا. يمكن الحجز عن طريق الاتصال على 71919137 أو عن طريق واتساب على https://دبليوa.me/+96871919137. ولأولئك الذين يرغبون في التغلب على الحرارة والاستمتاع بأشعة الشمس، يفتح مسبح دبليوWET Deck أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً. اتصل على 71919140 أو عن طريق واتساب على

https://wa.me/+96871919140 .

وبهذه المناسبة صرّح جيرالد شيفاسون، المدير العام لدبليو مسقط، “يسعدنا أن نقدم تجربة رمضانية استثنائية في دبليو مسقط، والتي تجسد شغفنا بالصوت والذوق واللياقة والعاطفة وروعة المكان. توفر عروضنا المختارة للضيوف فرصة فريدة لإعادة التواصل مع أنفسهم وأحبائهم، والتأمل في بركات الشهر، والاستمتاع بتجارب طهي رائعة. يسعدنا الترحيب بضيوفنا في Harvest و Meduse Loungeو GreatRoomودبليو AWAY Spaو Siddharta Lounge by Buddha-Barو دبليوWET Deck، للاستمتاع بتجربة رمضانية لا تُنسى ".

للاطلاع على جميع العروض الخاصة بشهر رمضان، تفضل بزيارة. https://linktr.ee/دبليوMuscat