منتجع «روتانا» صلالة.. جوهرة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي

سياحة و سفر السبت ٢٥/مارس/٢٠٢٣ ١٦:٢٨ م
منتجع «روتانا» صلالة.. جوهرة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي

صلالة – ش

استمتع بالضيافة العمانية الأصيلة والرفاهية من فئة الخمس نجوم في منتجع روتانا صلالة المذهل.
 يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة من مطار صلالة الدولي ويطل على المياه الفيروزية الجميلة للمحيط الهندي، وهو المكان المثالي للضيوف الراغبين في الاسترخاء والاسترخاء. 

تتميز غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة البالغ عددها 422 بالمنتجع بمجموعة شاملة من وسائل الراحة الحديثة التي تناسب احتياجات السياح و رجال الأعمال، بما في ذلك العائلات. وتطل جميع غرف وأجنحة المنتجع على الشاطئ أو البحيرات أو المعالم المائية أو قنوات الفندق التي يتميز معظمها بنمطها الفريد، كما تتميز بتصميم داخلي متطور بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة الحديثة، وذلك لأنها بحيرات صنعها الإنسان وفق انماط عصرية متنوعة.

بمجموعته المكونة من ستة أماكن مختلفة وفريدة من نوعها ما بين المطاعم والمقاهي لتناول الطعام ، بما في ذلك المطاعم الحائزة على جوائز ، يعد منتجع روتانا صلالة واحدًا من أفضل وجهات تناول الطعام في محافظة ظفار. ويمكن للمقيمين بالفندق تناول العشاء من أرقى المأكولات العالمية في مطعم Saffron. أو تذوق الأطباق ذات الذوق العربي في The Beach Bar & Restaurant ؛ كما يمكن تجربة المشاوي من البر والبحر في مطعم كلوب روتانا. أو يمكنك الانطلاق في رحلة طهي سحرية للشرق الأقصى في «طريق الحرير»، كما يمكنك مشاركة القهوة مع الأصدقاء أو الزملاء في Arabesque Lounge & Terrace أو تذوق مشروبًا مريحًا على الشاطئ في بار Coco-Shack Beach Bar.

ويضم منتجع روتانا صلالة مع بقية فنادق مجموعة أوراسكوم للفنادق في ظفار (الفنار و جويرة) أول وأكبر أكوابارك في عمان في صلالة وهى متاحة لزوار ونزلاء جميع فنادق أوراسكوم وكذلك للراغبين في الاستمتاع بتجربة فريدة للألعاب المائية من المقيمين خارج فنادق المجموعة حيث أنها الأفضل من حيث توفير الخدمات الفندقية الترفيهيةالراقية، وبسبب وقوع فنادق مجموعة أوراسكوم على البحر حيث مياه المحيط الهندي تمتلك شواطيء بطول 7 كليومترات في عرض 2 كيلو مترا، أي حوالي 14 كيلومتر مربع من الشواطيء.

وقال أحمد عفيفي، مساعد المدير التنفيذي والمسؤول عن العمليات في منتجع روتانا صلالة: «صلالة روتانا هو منتجع فريد من نوعه في وجهة جميلة مثل صلالة. إنه منتجع شامل يقدم لضيوفنا إقامة فاخرة وخدمة تقع في محيط جميل على مياه وشوطيء المحيط الهندي .» و أضاف: «تجربة الضيوف هي أولى أولويتنا القصوى ومع الفريق، نسعى جاهدين لتقديم الأفضل لضيوفنا الكرام. نتطلع إلى الترحيب بكم لقضاء وقت لا يُنسى معنا في منتجع روتانا صلالة.»لمزيد من المعلومات والحجز ، يرجى الاتصال على 5700 2327 968 +