سهيل بهوان للسيارات تؤكد نجاح خدمة ’استلام وتسليم سيارات نيسان’

مؤشر الأحد ٢٦/مارس/٢٠٢٣ ١٤:٣٢ م
سهيل بهوان للسيارات تؤكد نجاح خدمة ’استلام وتسليم سيارات نيسان’

مسقط - الشبيبة

أكدت سهيل بهوان للسيارات النجاح الكبير الذي حققته خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" للخدمة والصيانة مع استمرار الرضى والإقبال الكبير من قبل الزبائن .

وللحصول على خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" لإجراء الخدمة والصيانة يجب حجز موعد مُسبق بالاتصال على الرقم المجاني (80050011) ، أو من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.nissanoman.com، أو إرسال رسالة نصية بكلمة "حجز موعد" إلى رقم الهاتف النقال 99825454 أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني appointment@sbigh.com ، أو التواصل عبر الواتس اب على رقم الهاتف النقال 97692689.

بمجرد حجز الخدمة، سيهتم موظفي الخدمة بسهيل بهوان للسيارات بكل ما يتعلق بالسيارة ، بما في ذلك إجراء الصيانة ، والإصلاحات ، والإطارات ، وميزانية العجلات ، وجميع الخدمات الأخرى الواردة بموجب ضمان الشركة المُصنعة.

وتتوفر الخدمة في الوقت الحالي في العاصمة مسقط.

يعكس تقديم هذه الخدمة التزام شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز تجربة الزبائن. وتم تصميم هذه الخدمة بناءا على إفادات الزبائن و تتماشى خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" مع جهود سهيل بهوان المستمرة بإحداث فرق في تجربة الملكية. مع تقديم سهيل بهوان للسيارات لهذه الخدمة فانها تهدف بذلك إلى توفير الراحة لهم بإكتمال أعمال الخدمة والصيانة لمركباتهم دون الحاجة لمغادرة منازلهم او مكاتبهم.

وتعليقاً على هذه الخدمة قال مسئول كبير بشركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا تقديم هذه الخدمة لزبائننا الكرام، وإن هدفنا هو تقديم خدمة لما بعد البيع من الدرجة الأولى لكل زبون يشتري سيارة نيسان. من خلال هذه الخدمة نضمن لزبائننا حصولهم على أفضل عناية ممكنة لمركباتهم . علاوة على ذلك وجود مجموعة من الخبراء الحاصلين على اعلى مستويات من التدريب الفني ، وبهذا يضمن كل زبون الدعم اللازم الذي يتم تقديمه من خلال خدمات مابعد البيع مما يعزز إحتفاظ مركبات الزبائن بقيمتها لسنوات عند الرغبة في إعادة بيعها ".

بموجب خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" للخدمة والصيانة ، تخطو شركة سهيل بهوان للسيارات خطوة أخرى إلى الأمام في تزويد الزبائن بتجربة ملكية استثنائية. بإمكان الزبائن الإطمئان بحصولهم على عناية متكاملة الجودة لمركباتهم ، وستضمن هذه الخدمة عدم اضطرارهم إلى أخذ إجازة من العمل أو تعديل خططهم للقيام بالخدمة والصيانة. لمزيد من المعلومات حول خدمة "استلام وتسليم سيارات نيسان" للخدمة والصيانة أو لحجز موعد ، يمكن للزبائن الاتصال بشركة سهيل بهوان من خلال قنوات الاتصال المختلفة المذكورة أعلاه.