فورد تكشف النقاب عن مزايا حصرية في حملة موسم الخير

مؤشر الأحد ٢٦/مارس/٢٠٢٣ ١٤:٤١ م
فورد تكشف النقاب عن مزايا حصرية في حملة موسم الخير

مسقط - الشبيبة

امتلك هذا الموسم سيارة فورد المفضلة لديك واحصل على مزايا حصرية، حيث يشمل العرض على خدمة لمدة 5 سنوات / 100.000 كم وتسجيل لمدة سنة واحدة. يخضع هذا العرض للشروط والأحكام، ويمكن معرفة تفاصيله كافة عند زيارة أقرب صالة عرض فورد. تمتلك فورد تشكيللة رائعة من السيارات القوية والموثوقة التي تلبي مجموعة من الأمنيات بما في ذلك المركبات ذات المساحة الكافية للعائلات للقيادة معًاأو الطرق الوعرة الشاملة للباحثين عن المغامرة والمزيد. تشمل تشكلية سيارات فورد على توروس، إكسبلورر، إدج، برونكو.

تمزج سيارة فورد توروس بين الاتصال السلس والأداء العالي على الطرق الممهدة والتصميم العصري الأنيق الجديد تمامًا. بفضل التصميم الجديد كليًا على منصة مختلفة تمامًا، لا تزال فورد توروس الجديدة كليًا تنضح بالدقة مع العديد من اللمسات المتميزة. تتميز بعجلات ألمنيوم مصقولة مقاس 19 بوصة والمكونة من 10 اشعاعات، وغطاء محرك انسيابي جديد مسطح، و تحكم كهربائي في مقبض الباب القابل للتحرك مما يجعل فورد توروس أكثر أناقة في مظهرها. وتحت غطاء المحرك، يعمل محرك إيكوبوست عالي القدرة سعة 2.0 لتر من فورد على تشغيل سيارة توروس الجديدة كليًا، ويقترن بناقل حركة آلي بثماني سرعات، ويولد قدرة حصانية صافية مقدارها 232 حصاناً وعزم دوران 388 نيوتن لكل متر. تتميز بالدفع في العجلات الأمامية وثلاثة أوضاع للقيادة عادي، ورياضي، وبيئي. بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميم شعار فورد الأزرق ذو الشكل البيضاوي المميَّز، وبإقتصاد مثير للإعجاب يصل إلى 15.3 كم / لتر. فورد إدج الأنيقة والقوية هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مثالية لجعل رحلاتك ممتعة ولا تُنسى، تتميز فورد إدج بتصميم خارجي أنيق ورائد يتسع لخمسة أشخاص وأمتعة. تأتي فورد إدج مجهزة بمحرك إيكوبوست توربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصانًا. يقترن هذا المحرك بدفع أمامي وناقل حركة آلي جديد 8 سرعات. فيما يتعلق بالسلامة.

مجهزة بقدرة دفع رباعي ومساحة رائعة وراحة ومجموعة من الميزات والتكنولوجيا ،فورد إكسبلورر هي سيارة قادرة ويمكن الاعتماد عليها وهي خيار رائع عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بتجارب عائلية ممتعة. نظرًا لتزويده بقدرة دفع رباعي ومساحة رائعة وراحة ومجموعة من الميزات والتكنولوجيا ، فورد اكسبلورر دائمًا تيضع علامة رائعة على كل التضاريس. تتوافر فورد إكسبلورر بمحرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني يولد 300 حصانًا و 420 نيوتن متر من عزم الدوران. يتوافق المحرك مع ناقل حركة جديد كليًا 10 سرعات ونظام ذكي للدفع الرباعي. تمنحك فورد إكسبلورر، بقوتها وقدراتها المذهلة ، الثقة في قطع المسافة وتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة. إن أسلوب إكسبلورر المثير للإعجاب ومجموعة من التقنيات المتقدمة وميزات الأمان تجعلها خيارًا مثاليًا للكثيرين. تتمتع إكسبلورر بقوة ومساحة أكبر من أي وقت مضى وتقنيات جديدة ذكية للمساعدة في التعامل مع مغامرات الحياة.

توفر سيارة فورد برونكو وايلد تراك الجديدةأقصى قدر من الدفع الرباعي في أي مكان وفي أي وقت، وبالإضافة إلى القدرة والثقة. تقدم برونكو تجارب رائعة على الطرق الوعرة للسائقين من خلال تقنيات الخرائط والقيادة على الطرق الوعرة من برونكو. تمنح محركات إيكوبوست® المولدة في السباقات وناقل الحركة الآلي ذو 10 سرعات سيارة برونكو الجديدة كليًا مزيجًا مثاليًا من القوة وعزم الدوران ونطاقات التروس للأداء في مجموعة متنوعة من التضاريس والاستخدامات. تعد تقنية الدفع الرباعي المتقدمة من برونكو في صميم قدراتها على الطرق الوعرة، وفي قلب كل ذلك هو نظام إدارة التضاريس الحصري ™ من برونكو مع G.O.A.T. الأوضاع ™ المُصممة لمساعدة السائقين على التنقل بشكل أفضل في أي نوع من التضاريس. خضعت تشكيلة سيارات فورد برونكو لاختبارات على مسارات سباق باجا، وتم تقديم ما يصل إلى سبعة أوضاع يختارها السائق بما في ذلك الوضع العادي ، والبئي ، والرياضي ، والزلق والرمل ، والطين / الشقوق والزحف الصخري للقيادة على الطرق الوعرة. تتوفر القوة الحصانية وعزم الدوران الأفضل في فئتها. محرك إيكوبوست® سداسي الاسطوانات على شكل V سعة 2.7 لتر ، والذي من المتوقع أن ينتج 310 حصانًا و 400 رطل-قدم من عزم الدوران ، في حين أن إيكوبوست ® سعة 2.3 لتر يهدف إلى توفير عزم دوران رباعي الأسطوانات هو الأفضل في فئته بمقدار 310 رطل-قدم مع 270 حصانا متوقعة.

تأتيكم سيارات فورد في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات ش.م.م، للمزيد من المعلومات وطلبات اختبار القيادة ومعرفة أحدث المنشورات الصحفية يمكنكم زيارة موقع فورد عُمان على الانترنت www.fordoman.com أو صفحتها على موقع فيسبوك www.facebook.com/FordOman أوقناتها على موقع يوتيوب www.youtube.com/FordOmanChannel أو حسابها على إنستجرام www.instagram.com/ford_oman