الشركة العامة للسيارات تفوز بجائزة التميز في خدمة العملاء لعام 2022

مؤشر الثلاثاء ٢٨/مارس/٢٠٢٣ ١١:٤٥ ص
الشركة العامة للسيارات تفوز بجائزة التميز في خدمة العملاء لعام 2022

مسقط - الشبيبة

 أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عُمان عن فوزها بجائزة "التميز في خدمة العملاء" على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلال مؤتمر ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط و إفريقيا السنوي لخدمات مابعد البيع والذي عقد مؤخرًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

حيث تفوقت الشركة العامة للسيارات على جميع الوكلاء المنافسين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مستوى رضا العملاء، والمؤشر العام لمدى توصية عملاء ميتسوبيشي لخدمات ما بعد البيع.

وحول الفوز بالجائزة قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارت:"إنه لشرف كبير لنا أن نستلم هذه الجائزة المرموقة من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تُعد هذه الجائزة بمثابة إشادة وإقرار بجهود فريقنا الدؤوبة وتفانينا الدائم والتزامنا بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة لامتلاك سيارة". وأضاف: "نؤمن دوما أن كل عميل يستحق خدمة متميزة، ونحن نعمل باجتهاد لنضمن حصول عملائنا على تجربة لا تُنسى عند شراء السيارة وطوال مدة امتلاكه لها، وفوزنا بهذه الجائزة سيعزز من التزامنا بتقديم خدمة عملاء ترقى للمستوى العالمي. وهنا لابد من توجيه الشكر والتقدير لميتسوبيشي الشرق الأوسط وإفريقيا على تقديرها لجهود فريقنا في تعزيز سمعة العلامة التجارية في السوق العُماني".

وكانت الشركة العامة للسيارت قد استحقت هذه الجائزة بعد تحقيقها لنتائج استثنائية على مؤشري استبيان العملاء المتعلق بالرضا العام وتوصية عملاء ميتسوبيشي لخدمات ما بعد البيع، الأمر الذي يؤكد على قوة حضور ميتسوبيشي في السوق المحلي.

من جهته، قال فرانجوس بيتر، ممثل ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسرنا أن نقدم للشركة العامة للسيارات جائزة التميز في خدمة العملاء لعام 2022، والتي تعتبر شهادة على تفانيهم والتزامهم بتقديم خدمة عملاء فريدة من نوعها لضمان تحقيق أعلى معدلات الرضا طوال العام". وأضاف: "إن شغف الشركة العامة للسيارات بتقديم خدمة عملاء ممتازة منحها سمعة طيبة استحقتها عن جدارة كواحدة من أفضل وكلاء السيارات في سلطنة عُمان "

وحصلت الشركة العامة للسيارات على "الشهادة البلاتينية" الأعلى تصنيفًا في العام الماضي لخدمة ما بعد البيع المتميزة المقدمة من خلال شبكتها المتنامية على مستوى البلاد والتي تضم 14 مركزًا للخدمة و18 منفذًا لقطع الغيار مخصصة لعلامة ميتسوبيشي. وتعد هذه الجائزة بالإضافة إلى الشهادة البلاتينية دليلاً على تجربة العملاء المتميزة المقدمة في جميع منافذ الشركة العامة للسيارات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول مجموعة طرازات ميتسوبيشي، تفضلوا بزيارة إحدى صالات عرض ميتسوبيشي في كل من العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو متابعتنا على فيسبوك ‘MitsubishiMotorsOman’ أو تويتر@mitsubishioman.