احتفل بشهر الخير مع عروض ميتسوبيشي الجذابة

مؤشر السبت ٠١/أبريل/٢٠٢٣ ١٢:١٨ م
احتفل بشهر الخير مع عروض ميتسوبيشي الجذابة

مسثط - الشبيبة 

 أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في سلطنة عُمان عن إطلاق عروضها الرمضانية لعام 2023 والتي تشمل مختلف طرازات العلامة التجارية مع التمتع بالعديد من المزايا الرائعة والتي تشمل استرداد نقدي، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وخدمة مجانية وهدية مع كل عملية شراء وغيرها الكثير من المزايا الرائعة.

وفي تعليقه على إطلاق عروض رمضان، صرح الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذه العروض المثيرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم تصميم هذه العروض لتقدم قيمة استثنائية لعملائنا الكرام وتجربة تملك مميزة لأي من طرازات علامة ميتسوبيشي".

وتستمر عروض رمضان لهذا العام من 22 مارس و حتى 21 مايو 2023. خلال هذه الفترة، سيتمتع العملاء الذين يقومون بشراء أي من طرازات ميتسوبيشي بمجموعة من المزايا المميزة، بما في ذلك استرداد نقدي يتراوح من 1,162 ريال عماني إلى 5,952 ريال عماني، بالإضافة إلى التسجيل المجاني والتأمين المجاني وخدمة مجانية لمدة سنتين/30،000 كم. بالإضافة إلى 6 سنوات ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق.

بالإضافة إلى هذه المزايا، سيحصل العملاء أيضًا على هدية مجانية تحمل شعار العلامة التجارية مع كل عملية شراء. علاوة على ذلك، بخلاف التأمين الذي يسري فقط على طرازي ميراج وL200، فإن جميع المزايا الأخرى لهذا العرض تسري على جميع طرازات ميتسوبيشي، بما في ذلك طراز أوتلاندر الجديدة كليًا ومونتيرو سبورت وL200.

وأضاف مانوج راندي: "يسرنا دعوة عملائنا الكرام لزيارة صالات عرض ميتسوبيشي والاستفادة من هذه العروض المميزة على مختلف طرازات ميتسوبيشي من سيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات".

للمزيد من المعلومات حول طرازات ميتسوبيشي أو عروض رمضان، تفضلوا بزيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بني بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة. كما يمكنكم متابعة حساب MitsubishiMotorsOman على الانستجرام وفيسبوك، وحساب mitsubishioman على تويتر.