هاودين عمان تحتفل بالذكرى الخامسة في عمان

مؤشر الثلاثاء ٠٤/أبريل/٢٠٢٣ ١٢:٤٣ م
هاودين عمان تحتفل بالذكرى الخامسة في عمان

مسقط - الشبيبة 

احتفلت شركة هاودين عمان للواسطة في التأمين ش م م ، بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها في عمان.

وقد حضر هذا الاحتفال الهام الفاضل أحمد المعمري ، نائب الرئيس لقطاع التأمين بهيئة سوق المال ، والشيخ سالم بن سعد بهوان – عضو مجلس ادارة مجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية ورئيس مجلس إدارة شركة هاودين عمان .

حضر عدد كبير من العملاء المرموقين لشركة هاودين عمان و كريم دي لا كريم من صناعة التأمين العمانية للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة مع فريق هاودين عمان. فريق الإدارة العليا لمجموعة هاودين - الفاضل جوزيه مانويل جونزاليس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هاودين ، الفاضلة سونيا كامانو ، الرئيس التنفيذي لأسواق النمو الدولية ، الفاضل ريتشارد موكيت الرئيس التنفيذي الإقليمي للفريق الخاص لشركة هاودين بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا من مكتب دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحضر هذه المناسبة فريق هاودين جارديان من مكتب أبوظبي.

 وكانت رحلة نمو هاودين في سلطنة عمان خلال فترة قصيرة من 5 سنوات هي مسألة فخر كبير. حيث أنشأت هاودين عمان نفسها كوسيط تأمين منافس للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمؤسسات المالية والصناعة التحويلية وغيرها من خلال توفير حلول تأمين شاملة وفعالة من حيث التكلفة. وأكد الفاضل جوزيه مانويل جونزاليس الرئيس التنفيذي – مجموعة هاودين أن أساس هاودين عمان متين وقوي للنمو المستقبلي. وقال أيضًا إنه يجب علينا الاحتفال بانجازات مثل هذه مع عملائنا وشركائنا في العمل.

ونمت مجموعة هاودين للوساطة التي تأسست في لندن عام 1994 لتصبح "أكبر وسيط تأمين دولي مستقل يقع مقره الرئيسي خارج الولايات المتحدة الأمريكية".

وقد تأسست عمليات هاودين للوساطة بالسلطنة في عام 2017 من خلال الاستحواذ على حصة الأغلبية في الوسيط المحلي نيو جينيريشن إنشورانس وانضمت إلى الشيخ سعد بن سهيل بهوان ، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية كشريك مشترك لشركة هاودين عمان. التي يقع مقرها في مسقط ، ويقود هاودين عمان الفاضل راجيف أرورا الرئيس التنفيذي والمساهم في هاودين عمان ، وهو خبير في صناعة التأمين يتمتع بخبرة تزيد عن 36 عامًا في الشرق الأوسط والهند.

واضافت الفاضلة سونيا كامانو - الرئيس التنفيذي لسوق النمو الدولي أن مكتب هاودين عمان هو أحد أعظم الإلهام لمكاتب هاودين الأخرى لأنه ليس له حدود حقًا. ينمو العمل في سلطنة عمان من خلال التعاون مع مختلف المكاتب العالمية لمجموعة هاودين لتقديم الخبرات لصالح العملاء.

والجدير بالذكر إن أكثر من 35 ٪ من مجموعة هاودين مملوكة لموظفي هاودين. كشركة مملوكة للموظفين ، تتمتع هاودين بالمرونة للتفاعل مع عالم دائم التغيير وحرية التصرف مع مصالح عملائها الفضلاء في الصميم. تتطلع عقلية هاودين طويلة المدى دائمًا إلى الاستفادة من قوة التأمين لتشكيل المستقبل لعملائها ومجتمعاتهم.

وتزداد المخاطر تعقيدًا كل يوم ، ولكن مع الاستثمارات الإستراتيجية المستمرة التي تقوم بها هاودين في التكنولوجيا والخبرة تسمح لهم باتخاذ قرارات تعتمد على البيانات. كما تتمتع الفرق المتخصصة في هاودين بالموارد العالمية للتعامل حتى مع أكثر المخاطر تحديًا.

تجمع مجموعة هاودين بين معرفة الوسيط المتخصص ، وسرعة بدء التشغيل ، وحجم وخبرة شركة دولية راسخة. فرق هاودين حول العالم خبراء يتمتعون بالاستقلالية - موثوق بهم للابتكار والاعتماد عليهم في التنفيذ. كما تفخر هاودين بكونها وسيط تأمين مع الاختلاف. ساعدتهم مبادئهم على التميز ، حيث يسعى فريق هاودين دائمًا إلى بذل جهد أكبر من أجل عملائه.

وقال الفاضل ريتشارد موكيت ، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة هاودين الشرق الاوسط وافريقيا يعتقد أن التأمين يمكن وينبغي أن يكون جزءًا من الحل للتحديات المجتمعية والبيئية التي نواجهها. ومن ثم ، ركزت هاودين على إنشاء منتجات تأمين جديدة لدفع الصناعة إلى الأمام. كما تم تصميم ابتكارات هاودين - من رابطة القطط البركانية التابعة للصليب الأحمر ، إلى التأمين الأصغر في تنزانيا - للمساعدة في دعم المجتمعات الضعيفة ، وتشجيع استخدام الطاقة المتجددة ، وتسهيل النمو الاقتصادي. تلتزم هاودين بجلب المعرفة التأمينية المتخصصة لعملائها. الاستثمار في المواهب العمانية وتزويدهم بمنصة تدريبية ومساعدتهم على بناء حياتهم المهنية في مجال التأمين. وتحدي الاوضاع الراهنة لصالح العملاء لبناء أعمال مستدامة. إنها تتمنى أن تكون جزءًا من الانجاز الأكبر التالي الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لـ هاودين عمان على مرحلة أكبر مع فريق هاودين عمان لأكبر.

كعمل تجاري ، فإن تصرفاتنا ومواقفنا لها عواقب بعيدة المدى. يشارك فريق عمل هاودين في المسؤولية الاجتماعية للشركات مع جميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم في رد الجميل لمجتمعاتهم المحلية ، وقد بدأوا في قياس التأثير البيئي والمجتمعي العالمي للتحسين أينما رأوا فرصة.

وذكر الفاضل راجيف أرورا - الرئيس التنفيذي والمساهم في هاودين عمان: "نريد أن تكون هاودين نوع الأعمال الذي نشعر بها جميعًا بالفخر به. وهذا يعني ضمان أن تعكس ثقافتنا وإجراءاتنا وسياساتنا ةقيمنا ، حتى يتمكن الجميع من الازدهار ".