مؤسسة الزبير تطلق النسخة السادسة من الدوري الرمضاني السنوي لكرة القدم

الجماهير الثلاثاء ٠٤/أبريل/٢٠٢٣ ١٦:٢١ م
مؤسسة الزبير تطلق النسخة السادسة من الدوري الرمضاني السنوي لكرة القدم

مسقط - الشبيبة

أطلقت مؤسسة الزبير مؤخراً النسخة السادسة من الدوري الرمضاني السنوي لكرة القدم لعام 2023 بملاعب جول ون بالعذيبة. حيث دشن ركلة البداية سلطان الغيثي الرئيس التنفيذي لشركة آرا للبترول بحضور عدد من المسؤولين من آرا للبترول و مؤسسة الزبير. حيث شهدت المواجهات حماسا كبيرا بين الفرق المشاركة سعيا منها لتحقيق الفوز والحرص على كسب النقاط.

وفي كلمته في افتتاح البطولة، أثنى سلطان الغيثي الرئيس التنفيذي لشركة آرا للبترول على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة في إنجاح الفعاليات الرياضية الرمضانية، والتي تأتي بدعم وتأييد من مجلس إدارة مؤسسة الزبير. كما أشار بأن شهر رمضان من المناسبات الجميلة التي يمكن من خلالها إقامة العديد من الأنشطة التي تساهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين وتطور مهاراتهم إضافة إلى تنشيط الكثير من السلوكيات الصحية لديهم، كما إنه دليل على اهتمام المؤسسة بالموظفين من خلال إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية بهدف توفير بيئة عمل مثالية لموظفيها.

ولقد جاء تنظيم هذه البطولة برعاية ودعم من قبل شركة آرا للبترول وبمشاركة 10 فرق تمثل عددا من شركات المجموعة، حيث شهد اليوم الأول من افتتاح البطولة مبارتان جمعت الأولى بين فريق شركة عُمان لخدمات الكمبيوتر، وفريق بيت الزبير وانتهت بفوز عُمان لخدمات الكمبيوتر بثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد لفريق بيت الزبير، بينما تواجه في المباراة الثانية فريق مجموعة الزبير للسيارات وفريق شركة إلكو ليتألق فريق الزبير للسيارات محققاً أربعة أهداف في شباك فريق ألكو ليضع نفسه في صدارة المجموعة.

تنقسم الرفق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين تضم الأولى كلٍ من شركة عمان لخدمات الكمبيوتر، وبيت الزبير، وشركة إلكو، والزبير للسيارات، وفيدرال للمحولات الكهربائية. فيما تضم المجموعة الثانية كل من مياه الواحة، وآرا للبترول، وشانجريلا، وشركة الزبير للكهرباء، بالإضافة إلى شركة عُمان لتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية.