امتلك كيا كيه 5.. واحصل على قسائم امسح واربح وفرصة الفوز بسيارات كيا

مؤشر الأربعاء ٠٥/أبريل/٢٠٢٣ ٠٩:٣٢ ص
امتلك كيا كيه 5.. واحصل على قسائم امسح واربح وفرصة الفوز بسيارات كيا


مسقط - الشبيبة

امتلك كيا كية 5ومن خلال قسائم امسح واربح يمكنك الحصول على فرصة الفوز بسيارة كيا بيجاس أو كيا نيرو أو فرصة الفوز بخصم يصل إلى 20٪ على سيارات كيا الجديدة أو خدمة دورية تصل إلى 100,000 كم. بالإضافة إلى ذلك، احصل على تأمين لمدة سنة واحدة، وهدية نقدية. يخضع هذا العرض الذي ينتهي بتاريخ 11 مايو 2023 للشروط والتي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض كيا في السلطنة.

تمثل لغة التصميم القوية والزاوية في كيه 5 فصلًا آخر من الجرأة والشغف للعلامة التجارية. من الجانب الآخر ، تؤكد الصورة الظلية المائلة للخلف ومتانة خطوط السقف الخلفية لسيارة كيه 5 الانطباع الذي تم صنعه لإثارة التشويق، ويبرز من خلال تزيين الكروم الذي يمتد على خط السقف ويلتف حول الزجاج الخلفي. تجسد السمات الأخرى للتصميم الخارجي في سيارة كيه 5 مستوى غير متوقع من التأثير البصري.تجسد السمات الأخرى للتصميم الخارجي في سيارة كيه 5 مستوى غير متوقع من التأثير البصري. تجسد السمات الأخرى للتصميم الخارجي في سيارة كيه 5 مستوى غير متوقع من التأثير البصري. تمنح كيه 5 مظهرها المذهل المزيد من الميزات التي تشمل مصابيح أمامية إل إي دي، ومصابيح بإضاءة نهارية إل إي دي ، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية إل إي دي، وعجلات الألمنيوم 18 بوصة، وزجاج مقاوم لأشعة الشمس الضارة ، وفتحة السقف البانورامية ، والمصابيح الأمامية المزدوجة إل إي دي.

لمزيد من العروض الحماسية من حيث الأداء، فأن كيه 5 تتميز بترك بصمة رائعة من خلال احتوائها على محرك 2.5 لتر جي دي آي بقوة 191 حصانًا، وعزم دوران أقصى 25.1 كجم، ويقترن بناقل حركة آلي 8 سرعات. ولجعل هذه التجارب أكثر متعة ، هناك مجموعة من الميزات التي تم تزويدها في سيارة كيه 5 مثل تحديد وضع القيادة ، والتحكم التلقائي في السرعة ، وتحكم كهربائي لمقعد السائق، ومكيف هواء آلي، وتحكم كهربائي لمقعد الراكب الأمامي ، ونظام الملاحة بشاشة مقاس 10.25 بوصة ، ونظام الموسيقى المتميز ، ومقاعد جلدية حمراء ، ومقاعد أمامية مهواة ، وذراعان لتغيير السرعة، وعجلات ألمنيوم، ومصباح مزاج ، ونظام موسيقى متزافق لأجهزة اندرويد أتو ، وكار بلاي والمزيد من المزايا الآخرى.

تم تنسيق التصميم المفتوح لمقصورة القيادة من خلال شاشة عرض معلوماتية مُصممة حديثًا تمتد بسلاسة إلى لوحة العدادات، مما يخلق تصميمًا مستقبليًا ثلاثي الأبعاد ومساحة تتمحور حول السائق. وتتميز المقصورة أيضًا بتصميم جذاب ومريح حيث تشمل على مجموعة من الميزات ومن ذلك الزجاج المظلل المقاوم لأشعة الشمس، والتوجيه المائل والتلسكوبي، والراديو مع مخرج يو إس بي، وجهاز صوتي لتحكم عن بُعد، وضبط ارتفاع مقعد السائق، وفتحات مكيف الهواء الخلفية، وكسوة جلدية على مقبض ناقل الحركة، والمزيد.

كيه 5 جيه تجعل من كل رحلة أكثر تشويقًا من خلال تزويدها بمجموعة من ميزات السلامة المتقدمة للاستمتاع بكل تجربه. تم تجهيز كيه 5 بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستاءرية، وتحكم كهربائي للمرآة الداخلية من الكروم، ونظام تحذير من النقطة العمياء ، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، وبرنامج للثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، ومكابح انتظار كهربائية مع الإيقاف التلقائي، والمزيد من المزايا الأخرى. وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة " الشراكة الجيدة" وجائزة" العناية التي تشبه عناية الأسرة" في مجال الخدمة ، وجائزة كيا " للموزع المتميز".