شركة توتال للطاقات ندوة حول قيمة الغاز الطبيعي في سلطنة عُمان

مؤشر الأربعاء ٠٥/أبريل/٢٠٢٣ ٠٩:٤٩ ص
شركة توتال للطاقات ندوة حول قيمة الغاز الطبيعي في سلطنة عُمان

مسقط - الشبيبة
استضافت شركة توتال للطاقات، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطاقة المتكاملة على مستوى العالم، بالشراكة مع مركزتاول للسيارات ندوة حول سلسلة قيمة الغاز الطبيعي في سلطنة عُمان. عقدت الندوة في 22 مارس 2023، في فندق نوفوتيل مطار مسقط.
ركزت الندوة على الفرص والتحديات المتعلقة بسلسلة قيمة الغاز الطبيعي في عُمان وجمعت خبراء من قطاع الطاقة لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في هذا القطاع. و أتاح الحدث فرصة للحضور للتعرف على المزيد حول سلسلة قيمة الغاز الطبيعي، بما في ذلك التنقيب ، الإنتاج، المعالجة، النقل، والتوزيع.
قال السيد سيرجيو جورجي، رئيس مجلس الادارة لتوتال للطاقات في عُمان: "تعتبر هذه الندوة فرصة لإظهارإلتزام توتال للطاقات بدعم تطوير قطاع الطاقة في عُمان وتعزيز التنمية المستدامة." وأضاف السيد نيشانت سوني، مدير السوق العالمية للطاقة من توتال للطاقات لزيوت التشحيم في فرنسا: "يسعدنا الشراكة مع مركز تاول للسيارات لمشاركة خبرتنا ومعرفتنا بشأن سلسلة قيمة الغاز الطبيعي، التي تعتبر جزءاً حيوياً من مصادر الطاقة المتعددة في عُمان. مع تجربة خدمة العملاء الصناعيين في عُمان بزيوت التشحيم المتخصصة، نرغب في التوسع أكثر من خلال منتجاتنا ذات القيمة المضافة لسوق سلسلة قيمة الغاز الطبيعي".
يعتبرمركز تاول للسيارات إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات في السلطنة ، ويعكس مشاركتها في الندوة إلتزامها بدعم إنتقال البلاد إلى مستقبل طاقة أكثر إستدامة. قال السيد كاستوري، الرئيس التنفيذي لمركز تاول للسيارات: "نحن فخورون بالشراكة مع توتال للطاقات لاستضافة هذه الندوة التي قدمت رؤى قيمة حول زيوت التشحيم المخصصة لسلسلة قيمة الغاز الطبيعي".
جذبت الندوة مجموعة واسعة من المشاركين، تشمل مسؤولون من القطاع الحكومي وخبراء الصناعة والأكاديميين والطلاب. تضمنت الفعالية خطابات رئيسية ولجنة مناقشات وفرص تواصل، مما قدم للحضور لمحة شاملة عن منتجات وخدمات توتال للطاقات لزيوت التشحيم المتعلقة بسلسلة قيمة الغاز الطبيعي في سلطنة عُمان.