استمتع برحلات آسرة مع شفروليه كابتيفا 2023

مؤشر الخميس ٠٦/أبريل/٢٠٢٣ ٠٩:٥٧ ص
استمتع برحلات آسرة مع شفروليه كابتيفا 2023

مسقط - الشبيبة


بفضل تصميمها المميز ومساحتها الداخلية الكبيرة والمجموعة المتكاملة من تقنيات السلامة والراحة ، توفر شفروليه كابتيفا 2023 رحلات لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة. تعد السيارة الرياضية المدمجة ذات السبعة مقاعد من بين أكثر السيارات شعبية في فئتها كسيارة عائلية ، ليس أقلها مقصورتها الفخمة وكفاءة استهلاك الوقود التي لا مثيل لها وسعرها المناسب للميزانية.

تتميز نسخة 2023 بطابعها الجريء وتصميمها المستقر، بخطوط ديناميكية تدور حول السيارة. وتبرز الواجهة المذهلة للشبكة الأمامية الملونة التي تحمل شعار شفروليه المميز. المميزات الأخرى التي تضيف إلى شخصيتها الخارجية المثيرة للإعجاب هي: مصابيح ال اي دي عالية الجودة ، ومصابيح هالوجين أمامية ، وعجلات صلبة مقاس 18 بوصة ، وقضبان سقف ومرايا خارجية بعلامات اتجاهية (حسب الحواف). يتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية ، ومصابيح ضباب خلفية ، وجناح سقف ، ووصول للبضائع ، ونظام العادم.

تتوفر كابتيفا بثلاثة طرازات - ال اس و ال تي و بريمير - تعمل كابتيفا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد 149 حصانًا و 255 نيوتن متر من عزم الدوران ، متصل بناقل حركة المتغير المستمر ونظام دفع أمامي. بفضل مجموعة الحركة المذهلة هذه ، زادت كفاءة استهلاك الوقود لتصل إلى 13.4 كم / لتر - وهي الأفضل في فئتها.

بالإضافة إلى تكوينها المكون من 7 مقاعد ، فإن المقصورة الداخلية مدروسة في تصميمها وتركيبها. تشمل المميزات مقاعد مزدوجة اللون ، وصندوق قفازات ، ومسند ذراع أمامي وسطي مع حامل أكواب ، وأقنعة واقية من الشمس ، ومرآة الرؤية الخلفية ، ومقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي ، وفتحات تكييف خلفية. كما تتوفر فتحة سقف قياسية في طرازات ال تي و بريمير. تعد مساحة التخزين أيضًا من بين الأكبر في فئتها أيضًا.

تأتيكم كابتيفا 2023 مجهزة أيضًا بمجموعة من التقنيات الرائدة في فئتها وجميع مميزات السلامة لتوفير أقصى درجات الأمان. تشمل خيارات المعلومات والترفيه شاشة عرض ملونة تعمل باللمس قياس 8 بوصات ، و اندرويد اوتو / ابل كاربلاي ، وفتحات يو اس بي.

كما تأتيكم مميزات السلامة ومساعدة السائق في شكل مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، والوسائد الهوائية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، وأقفال مقاعد الأطفال ايسوفيكس ، ونظام المكابح المانعة للانغلاق ، وتوزيع قوة الكبح الإلكتروني ، والتحكم في الثبات ، والتحكم في الجر ، ومساعد الصعود للمرتفعات. تشمل أنظمة السلامة أيضًا كاميرا الرؤية الخلفية ومكابح الانتظار الإلكترونية.

يشتهر الطراز بريمير بين الطرازات الثلاثة ، بالإضافة إلى التحكم في السرعة ونافذة فتحة السقف وأربعة وسائد هوائية ، كما يتميز بشاشة عرض مقاس 7 بوصات متعددة الألوان ومركز معلومات السائق ودخول بدون مفتاح ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت مع بلوتوث وضبط 6 وضعيات لمقعد السائق كهربائياً. تشمل المميزات البارزة الأخرى عجلات ألمنيوم فاخرة مقاس 18 بوصة وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات.

تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا 2023 بخمسة ألوان جذابة: الأحمر اللامع ، والبني الترابي المعدني ، والأبيض القطبي ، والفضي المعدني الفضي ، والأسود المتلألئ بالنجوم. يمكن للعملاء الاطلاع على التشكيلة الرائعة في أي من صالات العرض التابعة لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان.