هل تود شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟.. استفد من تمويل ’سيارتي’ من بنك مسقط

مؤشر الخميس ١٣/أبريل/٢٠٢٣ ١٣:٤٣ م
هل تود شراء سيارة جديدة أو مستعملة؟.. استفد من تمويل ’سيارتي’ من بنك مسقط

خاص - الشبيبة

تحدث عبد الله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط عن عرض تمويل سيارتي من بنك مسقط لشهر رمضان المبارك إذ قال إن برنامج سيارتي لتمويل المركبات واحدًا من البرامج الموجود في السوق منذ ما يقارب من 20 سنة، وبرنامج سيارتي لهذا العام يقدم عروض حصرية بنسبة فائدة تنافسية في شهر رمضان وبدأ العرض في 15 مارس 2023 ويستمر لمدة شهرين، ونسبة الفائدة في البرنامج هي الأقل حيث تبدأ من 3.49% وتصل فترة تمويل القرض إلى 10 سنوات، ويشمل العرض السيارات الجديدة وكذلك السيارات المستعملة.

وأضاف المعشني في حديثٍ خاص لإذاعة الشبيبة عبر البرنامج الرمضاني "ليالي الشبيبة" أنه يوجد مراكز مبيعات خاصة لبنك مسقط لبرنامج سيارتي وقروض السيارات وتمويلها وهناك فرعين الأول في منطقة الوطية بمحافظة مسقط والآخر في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، وخلال فترة رمضان تعمل الفروع إلى جانب الفترة الصباحية كذلك خلال الفترة المسائية من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 11 مساءً مع وجود موظفين في الفرع الرئيسي لتخليص المعاملات، وتخليص المعاملات يكون خلال 24 ساعة فقط.

يشهد عرض تمويل السيارات "سيارتي" من بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، اقبالا كبيرا من الزبائن الراغبين في امتلاك سيارة الأحلام، علمًا أن منتج "سيارتي" يعد من المنتجات التي تقدم نسب تمويل تنافسية في السلطنة تتضمن نسبة 3.74% لمدة سنتان ونسبة 3.99% لمدة 3 سنوات وأكثر. وللتسهيل على الزبائن للاستفادة من المزايا التي تقدمها منتجات التمويل، أصبح بإمكانهم الآن تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال.

ويعد بنك مسقط هي المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان ذات النشاط الهائل ووجود قوي في الأعمال المصرفية للشركات وللأفراد والأعمال المصرفية الاستثمارية والإسلامية والخزانة بالإضافة إلى الأعمال المصرفية الخاصة وإدارة الأصول. ولدى البنك أكبر شبكة من الفروع والقنوات الإلكترونية في السلطنة، بالإضافة إلى أفرع دولية في المملكة العربية السعودية والكويت، ومكاتب تمثيلية في دبي وإيران وسنغافورة.

ولدى البنك دور كبير بمسار تقدم البلاد في جميع المجالات ومن ضمنها، المشاركة والمبادرة في مشاريع التنمية التي تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني. كما أن البنك حريص على ببرامج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات في مختلف القطاعات.