" شيفال كولكشن" تعلن عن موعد افتتاح "شيفال ميزون" في نخلة جميرا دبي

سياحة و سفر السبت ١٥/أبريل/٢٠٢٣ ١٧:١٥ م
" شيفال كولكشن" تعلن عن موعد افتتاح "شيفال ميزون" في نخلة جميرا دبي

دبي - ش

أعلنت مجموعة شيفال كولكشن، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الشقق السكنية والفندقية الفاخرة عن موعد افتتاح "شيفال ميزون" بنخلة جميرا دبي في 15 أبريل 2023، وهي أول مجموعة من الشقق الفندقية المخدومة التابعة لشيفال ميزون خارج المملكة المتحدة، وذلك في خطوة هامة نحو تنفيذ الخطط التوسعية للمجموعة.

وبهذا الصدد، قال محمد العوضي، المدير العام لمجموعة شيفال كولكشن: "يسرنا افتتاح أول شقق فندقية لنا خارج المملكة المتحدة وتحديداً في نخلة جميرا دبي، وذلك بما ينسجم مع حرصنا المستمر على تعزيز مكانة المجموعة كشركة رائدة في قطاع الشقق الفندقية والسكنية، مستفيدين من خبرتنا الطويلة التي تمتد على مدار 40 عاماً في مجال الضيافة في المملكة المتحدة، حيث سنحرص خلال فندقنا الجديد في نخلة جميرا على توفير المساحات الإضافية والخدمات الفاخرة التي تضمن للضيوف أعلى مستويات الراحة والخصوصية وتتيح لهم المكان المثالي لاستكشاف أفضل الوجهات في دبي".

ويشكل شيفال ميزون في نخلة دبي والذي يضم 131 شقة وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء بفضل موقعه المميز في جولدن مايل 3 في نخلة جميرا على مقربة من النخيل مول ومنصة المشاهدة "ذا فيو"، بالإضافة إلى قربه من المطاعم الحيوية والشواطئ الخلابة التي تشتهر بها نخلة جميرا.

ويوفر المجمّع شققاً واسعة ومجهزة بالكامل للإقامات الطويلة والقصيرة، حيث يضم 100 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة و20 شقة مؤلفة من غرفتي نوم و10 شقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى جناح بنتهاوس من ثلاث غرف. ويقدم للضيوف مجموعة مميزة من المرافق، تتضمن حوض سباحة وتراس على السطح ومركز لياقة بدنية وموقف خاص للسيارات. كما يوفر المجمع مطعماً بالشراكة مع مطعم ذا لايت هاوس المحلي الشهير الذي يعكس مفهوم أسلوب الحياة الصحي.