منتجع روتانا وفندق فنار بهوانا صلالة يقدمان عروضا مذهلة في إجازة عيد الفطر

سياحة و سفر الأحد ١٦/أبريل/٢٠٢٣ ١٤:٢٣ م
منتجع روتانا وفندق فنار بهوانا صلالة يقدمان عروضا مذهلة في إجازة عيد الفطر

مسقط - ش

مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، يدعو منتجع روتانا صلالة، وفندق فنار بهوانا صلالة والتابعين لمجموعة فنادق أوراسكوم في صلالة الضيوف من المواطنين والمقيمين والسياح ليعيشوا تجربة إقامة سياحية واستمتاع بجميع المرافق التي يوفرانها من مرافق سياحية راقية وفاخرة وأجواء ساحرة ومناخ صلالة المعتدل، وتجارب طعام دولية لذيذة وشهية ترضي جميع الأذواق مع العديد من وسائل الترفيه مثل الألعاب المائية في أكوابارك وهوانا صلالة وغيرها الكثير.

ويوفر كلا من منتجع روتانا صلالة وفندق فنار للمسافرين الراغبين في الاستمتاع والاسترخاء في أجواء صلالة المنعشة وشواطي المنتجعين الفاخرين البكر التي تمتد لمئات الأمتار على مياه الخليج برفقة الأسرة أو الاصدقاء ومن يجبون في الفندق والمنتجع الراقيين وأجوائهما الراقية الهادئة.

ويضم كلا من منتجع روتانا صلالة وفندق فنار صلالة كافة المرافق السياحية الفاخرة وأحواض السباحة، فضلا عن الغرف الفسيحة ذات الشرفات المطلة على الشاطيء وعلى زرقة مياه الخليج والشواطيء ذات الرمال الناعمة البيضاء، إلى جانب مساحات ممتدة للأنشطة الخارجية تضم مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة مثل كرة القدم و السلة و التنس الأرضي وتنس الطاولة وغيرها الكثير.

ويقدم كلا من منتجع روتانا صلالة، و فندق فنار صلالة إقامة لليلية إبتداء من 69 ريال عُماني شاملة الضريبة، وفي حالة ما تم الحجز لأكثر من ليلتين يمكنك الحصول على إرتقاء مجاني للغرفة. وأحجز 3 ليالي وأحصل على الليلة الرابعة مجانا، كما يمكنكم الحصول على 20% تخفيض على المأكولات والمشروبات.

كما يضم عرض العيد للعائلات، إبتداء من 65 ريال عُماني شامل الضريبة: ويقدم غرفة عائلية أو ديلوكس لشخصين وطفلين (أقل من 12 سنة)، ويتيح دخول مجاني لمرة واحدة لحديقة أكوا بارك المائية، مع فطور مجاني لشخصين وطفلين (أقل من 12 سنة)، و يمكنك تمديد إقامتك والحصول على عشاء مجاني لكل ليلة إضافية.

للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على منتجع صلالة روتانا: 23275700 968+ +| res.salalah@rotana.com

فندق فنار: +968 2327 6800 | reservations.fanar@fanarhotel.com